كشف لاعب الخضر، أمين غويري، بأنه ليس من السهل حجز مكانة أساسية في تشكيلة المنتخب الجزائري، التي تضم أسماء كبيرة.

وأوضح لاعب رين الفرنسي، في حوار خص به شبكة “بي إن سبورت” القطرية، بأن المنافسة في الخضر كبيرة للغاية، وأن المنتخب هو المستفيد الأكبر.

وأضاف غويري: “في المنتخب الأماكن غالية للغاية. وهناك منافسة قوية لاسيما على مستوى الخط الهجومي، وليس سهلا أن تحجز مكانة أساسية”.

مبرزا في المقابل، بأن كل اللاعبين يملكون إمكانيات كبيرة، ويبذلون مجهودات مضاعفة، وعلى كل من يبحث عن التواجد أساسيا أن يقدم ما أفضل ما لديه.

كما أوضح غويري، بأن المنافسة أمر رائع باعتبار أنها مفيدة وترفع المستوى، لاسيما وأنها عامل إيجابي في كل الفرق والمنتخبات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا

أعرب كيفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا عن اسفه الشديد لخروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 بعد الخسارة امام منتخب فرنسا بعد مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الاثنين على ملعب دوسلدورف ضمن مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة .

وقال كيفين دي بروين عقب المباراة في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس : انها خيبة امل كبيرة ان نخرج من هذا الدور المبكر في بطولة يورو 2024 . حاولنا تقديم كل ما لدينا من اجل التفوق على المنتخب الفرنسي وكانت كل الامور تسير نحو خروج المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل السلبي لكن هدف عكسي من فيرتنوخين جعلنا نخسر كل شىء .

واضاف كيفين دي بروين : لا اعتقد اننا كنا نستحق الخسارة فلم يشكل منتخب فرنسا رغم امتلاكه للكرة خطورة كبيرة على مرمانا بالعكس فلقد تصدى حارس مرمى منتخب فرنسا لهجمة خطيرة لنا وتسديدة قوية مني كادت ان تكون هدف التقدم .

واختتم كيفين دي بروين تصريحاته قائلا : اعتقد انها نهاية مشوار مجموعة كبيرة من الاعبين مع منتخب بلجيكا ويجب ان نمنح الفرصة لمجموعة جديدة من الاعبين لقيادة المنتخب البلجيكي من اجل المستقبل . لا يمكنني القول انها نهاية مشواري مع المنتخب البلجيكي لكن سيكون هناك حوار مع ادارة الاتحاد البلجيكي والمنتخب خلال الفترة القادمة .

يذكر ان منتخب بلجيكا لم يقدم العروض المنتظرة خلال البطولة ولم يحقق سوى فوزا واحدا على منتخب رومانيا في الدور الاول وخسر امام سلوفاكيا .

مقالات مشابهة

  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • سياسي عُماني: مفاوضات مسقط تُبشر بفرص كبيرة لحل ملفات أساسية تنهي معاناة اليمنيين وتحسّن أوضاعهم الاقتصادية
  • بعد الأداء الرائع.. ثنائي اسبانيا يقتحمان سباق المنافسة على أفضل لاعب باليورو
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • مكملات الكركم.. فوائد صحية “مشكوك فيها” ومخاطر كبيرة على الكبد
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”