لندن (رويترز)
يتجه مانشستر سيتي لمواجهة برنتفورد يوم غد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متأخرا بأربع نقاط عن ليفربول المتصدر، لكن المدرب بيب جوارديولا قال إن فريقه لا يشعر بأي ضغط إضافي مع احتدام السباق على اللقب.
ويحتل سيتي، الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات بالدوري، المركز الثالث في الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطتين عن أرسنال، لكن له مباراة مؤجلة.


وبعد إهدار فرصة التقدم إلى صدارة الترتيب بالتعادل 1-1 على أرضه أمام تشيلسي يوم السبت الماضي، يمكن لسيتي الآن التقدم إلى المركز الثاني بفوزه على برنتفورد صاحب المركز 14، وتعود آخر هزيمة لسيتي على ملعبه إلى نوفمبر 2022 أمام برنتفورد.
وعندما سئل عما إذا كان سيتي الفائز بالثلاثية يتعرض لضغوط، قال المدرب الإسباني للصحفيين «لا. لدينا نفس الضغط في كل مباراة، بشكل عام، كنا أكثر من لائقين أمام تشيلسي ولكني أعرف معاييرنا، ليس من السهل الحفاظ على هذه المعايير لفترة طويلة جدا، لكننا فعلنا ذلك، حتى لو كنا قد حققنا الفوز 3-صفر أمام تشيلسي، فإن الدوافع ستكون هي نفسها للفوز في المباراة المقبلة».
ورغم أن هناك الكثير من التوقعات بالنظر لنجاح الفريق، إلا أن جوارديولا قال إن تركيز سيتي يبقى على أرض الملعب، وأضاف: الناس يطلبون منا.. علينا أن نتعايش مع ذلك. نعرف مدى صعوبة الأمر، مررت بهذه التجربة في أنديتي السابقة، وخاصة برشلونة. إنه لشرف كبير لنا. نحن ندرك الوضع وعلينا مواصلة القيام بما نفعله، الأمر يتعلق بكيفية تصرفنا والأداء الذي نقدمه، وأنا أول من طالب بهذا الكمال لمدة 95 دقيقة، مع العلم أنه مستحيل.
وأصر جوارديولا على أنه سعيد للغاية بأداء فريقه هذا الموسم وأن سيتي لا يزال في الصراع على اللقب.
وقال المدرب الإسباني «منذ خسارتنا أمام أستون فيلا، فزنا بمبارياتنا وكنا أفضل، لكن لا يمكنني ضمان أي شيء، لكننا لا نزال في المنافسة. أتفهم تماما شكوك الناس، لكن وفقا لما أراه، أنا أكثر من راض»، وسيلعب سيتي بدون الجناح جاك جريليش والمدافع يوسكو جفارديول للإصابة. 

أخبار ذات صلة «كأس السيتي أبوظبي» يصل إلى «محطة الختام» بوستيكوجلو: توتنهام لا يملك «عصا سحرية»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي البريميرليج بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا


يترقب عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية مباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي وبيرو.
احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 8 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟ برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
تواجد منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.
بينما احتل منتخب كولومبيا المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 7 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.
موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024 


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب إن آر جاي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.
وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
الدفاع: نيكولاس تاليافيكو - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا
خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - رودريجو دي بول
الهجوم: أنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - لاوتارو مارتينيز

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية بسبب قرار الحصانة
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا