شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثيون يجبرون بائع قات على خلع ملابسه بشكل كامل في صنعاء وإحراق كمية كبيرة من بضاعته، أجبرت جماعة الحوثي الانقلابية بصنعاء، أحد بائعي القات على التعري وخلع ملابسه وإحراق كمية كبيرة من بضاعته أمام إحدى المباني الحكومية بأمانة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثيون يجبرون بائع قات على خلع ملابسه بشكل كامل في صنعاء وإحراق كمية كبيرة من بضاعته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثيون يجبرون بائع قات على خلع ملابسه بشكل كامل في...

أجبرت جماعة الحوثي الانقلابية بصنعاء، أحد بائعي القات على التعري وخلع ملابسه وإحراق كمية كبيرة من بضاعته أمام إحدى المباني الحكومية بأمانة العاصمة.

وقالت مصادر محلية بصنعاء، إن بائع القات، ويدعى أمين الحميدي، اضطر لخلع ملابسه وإحراق كمية كبيرة من "القات" الذي يملكه أمام الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات، بعد فرض ضرائب باهضة الثمن عليه وعلى العديد أقرانه.

اعترض على الضرائب العالية المفروضة عليه وأحرق جزء من كمية القات وخلع جزء من ملابسه امام الإدارة دون جدوى.

وبحسب المصادر، فإن متحصلي الضرائب في نقطة الأزرقين الواقعة على المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء، صادروا حمولة سيارتين من القات غالي الثمن، على البائع أمين الحميدي، لرفضه دفع أموال طائلة، ما دفعه للاحتجاج أمام مبنى الوحدة التنفيذية لكن دون جدوى.

ً

وأصدرت الوحدة التنفيذية بيانا نشرته وكالة سبأ بنسختها الحوثية، اتهمت فيه الحميدي الذي قاد احتجاجات لبائعي القات، رفضا للضرائب العالية، اتهمته بالتعري الكامل، والتعدي على الأمن وموظفي الضرائب قبل أن تجبره على الاعتذار، مقابل وعود بمراجعة الضريبة المفروضة.

وطبقا للمصادر فإن الحميدي تعرض للضغوط للإعتذار عن احتجاجه على رفع الضريبة، مشيرة إلى أن البيان الصادر عن الوكالة الحوثية، جاء للتغيطة على الفساد الكبير وشبكة المنتفعين داخل إدارة الضرائب.

وسبق وأن نفذ بائعو القات وقفات احتجاجية بصنعاء، بعد قيام المليشيات الحوثية برفع الضرائب، فقامت عناصر مسلحة من المليشيات بالاعتداء عليهم وفض احتجاجاتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص بحوزته كمية من المخدرات في الأبيار

تمكن عناصر فرع مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المرج، بالتعاون مع البحث الجنائي الأبيار، من إلقاء القبض على “م. م. م” المقيم في الأبيار، بعد ضبطه بحوزته كمية من المخدرات.

وتم العثور بحوزة المتهم على عدد من أشرطة ترامادول المخدرة، بالإضافة إلى خمسين قطعة من مادة الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

الوسومالابيار بلدية المرج جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

مقالات مشابهة

  • لحيازته كمية كبيرة من الحشيش.. الاستماع لأقوال "ديلر" بالحي الشعبي
  • على أبواب الضالع.. الحوثيون يتكبدون خسائر بعد تعزيزات عسكرية كبيرة!
  • ضبط شخص بحوزته كمية من المخدرات في الأبيار
  • جنرال إسرائيلي يتحدث عن خسارة كبيرة في الحرب أمام حركة حماس
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • الحوثيون يطلقون سراح أحد عناصرهم المتورط بقتل مواطن من أبناء حجة في صنعاء
  • قيادات عسكرية في محور تعز تستولي على مراكز تحصيل ضريبة القات وتمنع توريد العائدات إلى البنك المركزي
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • الحوثيون ينقلون الصواريخ الساقطة في عمران إلى صنعاء
  • سحب ناجح للسفينة “سونيون” التي هاجمها الحوثيون