كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن وضع ثنائي الهجوم في نادي برشلونة، جواو فيليكس وجواو توريس، قبيل مواجهة نابولي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

موقف فيليكس من مباراة برشلونة ونابولي 

 من المقرر أن يتقابل الفريقان يوم الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وقد عانى برشلونة في الفترة الأخيرة من غياب الثنائي فيليكس وتوريس بسبب الإصابة، حيث تعرض اللاعب البرتغالي لإصابة في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن منذ ثلاثة أسابيع. بينما غادر توريس مباراة فريقه وأوساسونا في نهاية يناير الماضي بسبب الإصابة وتواصل برنامجه التأهيلي، مما يجعله غير جاهز بعد للمباراة القادمة.

"لابورتا يشعل النيران".. أول رد من برشلونة عن التعاقد مع كيليان مبابي بيدري يوجه رسالة قوية لجماهير برشلونة قبل موقعة نابولي

ووفقًا للتقرير، يبدو أن فيليكس قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة نابولي، على الرغم من التكهنات السابقة بعدم توفره، مما يعتبر إضافة كبيرة لقائمة برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز. أما بالنسبة لتوريس، فسيواصل برنامجه التأهيلي بينما ينتظر العودة إلى التدريبات، ومن المحتمل ألا يتم استدعاؤه للمباراة لتفادي أية مخاطر قد تتعلق بحالته الصحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة فريق برشلونة الدوري الاسباني الليجا الليجا الإسبانية فريق برشلونة اليوم اخبار برشلونة

إقرأ أيضاً:

"10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن جدولة مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والتي ستجري في تمام الساعة الثالثة ظهرًا غدًا الخميس، بتوقيت مصر والسعودية.

تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تأكد مشاركة الأندية المصرية الكبرى، الأهلي وبيراميدز، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما سيشارك الزمالك كبطل للكونفدرالية في النسخة الأخيرة، والمصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية أيضًا.

تعرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا عاجل.. سبب اعتذار إبراهيم عبد الجواد عن الظهور على أون تايم سبورتس

يتم استثناء الأهلي من مواجهات الدور التمهيدي الأول في دوري الأبطال، مما يجعله مؤهلًا لمواجهة 10 أندية في الدور التمهيدي الثاني، وهذه الأندية هي: الجيش الرواندي، جوبا جنوب السودان، فيلا الأوغندي، ديكادها الصومالي، ارتاسولار الجيبوتي، فيتالا البوروندي، البنك الأثيوبي، جورماهيا الكيني، عزام التنزاني، وجوكا بطل زنجبار.

كما تم إعفاء خمسة أندية من المشاركة في الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري الأبطال، وهي: الترجي التونسي، صن داونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي، بترو أتلتيكو الأنجولي.

مقالات مشابهة

  • مصر.. إيقاف الإعلامي أحمد شوبير بسبب أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • منافس بيراميدز في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. مهمة سلهة
  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل
  • ‎فان دايك ينتقد حكم مباراة إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • "10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • تعرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • نابولي يعلن تعاقده مع الظهير الأيسر لروما
  • إنجاز تاريخي.. 7 لاعبين على موعد مع التشامبيونزليج ويورو 2024
  • "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024