يستعد نادي  برشلونة الإسباني خدمات نجمه جواو فيليكس  في المواجهة المنتظرة أمام نابولي لحساب منافسات دورـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

عمر مرموش يزين التشكيل المثالي للجولة الـ22 من الدوري الألماني

وشارك جواو فيليكس فى تدريبات برشلونة اليوم الاثنين قبل يومين من مواجهة نابولي المقررة الأربعاء المقبل، ما يشير إلى لحاقه بالمباراة.

وافتقد برشلونة خدمات  جواو فيليكس لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لالتواء في الرباط الجانبي الخارجي في كاحله الأيمن أثناء التدريب، وغاب عن آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ضد أوساسونا وغرناطة وسيلتا فيجو.

وديا.. البنك الأهلى يتعادل مع انبى استعدادا لمواجهة الاتحاد فى الدورى

وأشارت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي سيكون جاهزا لمباراة الأربعاء فى دوري أبطال أوروبا أمام نابولي، وبنسبة كبيرة سيحصل على استدعاء من المدرب تشافي هيرنانديز للسفر إلى نابولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • دي لا فوينتي: سأستأذن يويفا للدفاع أمام ألمانيا
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس