تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة حارس عقار أنهى حياة تاجر في الإسكندرية، بعدما اكتشف قيامه بالتحرش بزوجته أثناء خدمتها له في منزله، وقيامه وزوجته ببيع مسروقات من شقة التاجر في منطقة الجمالية في القاهرة.

قرار عاجل بشأن المتهمين بق.تل مسئول عسكري يمني في بولاق الدكرور كسرت الاكصدام.. تحقيقات موسعة في اتهام هبة قطب بالتعدي على سيدة بأكتوبر المحكمة تستمع لموظف البنك في محاكمة مدير أعمال حلمي بكر مندوب السفارة اليمنية يحضر التحقيقات في مقـ.

تل المسؤول العسكري الكبير تفاصيل جريمة حارس عقار الاسكندرية

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم - حارس عقار -  على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بالتصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، واستمعت لأقوال الزوجة والمتهم الذي اعترف بجريمته تفصيليا.

وتبين من تحقيقات النيابة في واقعة حارس عقار الاسكندرية، أنه اكتشف قيام تاجر تعمل زوجته كخادمة في شقته بالتحرش بها، أثناء خدمتها له وفي هذه الأثناء قام المتهم بالانتقام منه وسدد له طعنتين نافذتين أودت بحياته ثم قام بالذهاب إلى محافظة القاهرة لبيع مشغولات ذهبية سرقها من منزل التاجر.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في واقعة حارس عقار الاسكندرية، أن المتهم حاول بيع المشغولات الذهبية في منطقة الجمالية في القاهرة حيث عرضها بأسعار منخفضة مما دعا إلى الشك فيه والإبلاغ عنه وضبطه ثم تم كشف الجريمة بعد اعترافه بقتل تاجر لقيامه بالتعدي الجسدي على زوجته التي تعمل خادمة في شقته.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل قتل تاجر على يد حارس عقار، حيث تبين أن المتهم قام بالانتقام  لشرفه بعد التحرش بزوجته اثناء عملها كخادمة في شقة مخدومها سوي قيامه بقتل المتحرش وسرقة مجوهرات من شقته واثناء بيع المسروقات تم اكتشاف الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة الجمالية من احد اصحاب محلات الصاغه بقيام شخص وزوجته بعرض مشغولات بثمن بخث، وبالانتقال وضبطهم تبين انه حارس احد العقارات بالاسكندرية وعمل زوجته بتنظيف الشقق ، واثناء قيامها بتنظيف شقه تاجر سن 66 حاول التاجر التحرش بها فقام الزوج باخذ سلاح أبيض من المطبخ والتعدي عليه بطعنتين ، وسرقه المشغولات ومحاولته بيعها بالقاهرة.

و تبين من التحريات الأمنية أن حارس عقار الاسكندرية ارتكب جريمتين في محافظتين حيث قام بإنهاء حياة التاجر في محافظة الاسكندرية بعد علمه بقيامه بالتحرش بزوجته ثم حاول بيع المسروقات من جريمته في منطقة الجمالية بالقاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حارس عقار المشغولات الذهبية القاهرة الجمالية الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم/ سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين. هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

مقالات مشابهة

  • عناصر الانتقالي تداهم منزل تاجر في عدن وتقتاده إلى جهة غير معلومة
  • حارس جيرونا يرتكب خطأ “كارثيا” ويتسبب في خسارة فريقه أمام سان جيرمان
  • مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية
  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل حارس عقار خلال مشاجرة فى الجيزة
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات