شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن احرار الجزائر يحققون حلم شاب جزائري كفيف وفقير بحفل زفاف اسطوري، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل زفاف أسطوري لشاب جزائري كفيف حضره آلاف المواطنين من الجزائر وخارجها. بدأت القصة حين نشر الشاب .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احرار الجزائر يحققون حلم شاب جزائري كفيف وفقير بحفل زفاف اسطوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احرار الجزائر يحققون حلم شاب جزائري كفيف وفقير بحفل...

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل زفاف أسطوري لشاب جزائري كفيف حضره آلاف المواطنين من الجزائر وخارجها.

بدأت القصة حين نشر الشاب شمس الدين قادة المعروف بالشاب "موكا"، نداء عبر الفيس بوك، للناس لحضور حفل زفافه لأنه يشعر أنه سيكون وحيداً، حيث أن أخوته الثلاثة يعانون من إعاقات مختلفة، لهذا فهو يخاف من أن يكون موكب زفافه فارغ لن يكون به أحد.

انتشرت قصة الشاب موكا على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر وتأثر الكثير من طلبه وحكايته، وتفاجأ الشاب في يوم زفافه بحضور الآلاف من الشباب لمرافقته في زفافه، ليشهد هذا اليوم مشاركة أكثر من 2000 سيارة، وتقريباً 10 آلاف شخص، و100 دراجة نارية، وما يزيد عن 50 فرساً، والكثير من الفرق الموسيقية، حيث وصل عددها إلى 100 فرقة موسيقة متنوعة، بالإضافة إلى فرقة خاصة بالبارود، حيث تجمع كل هذا الحشد أمام مقر البلدية بولاية خنشلة.

ولفت حفل الزفاف أنظار وسائل الإعلام المحلية بالجزائر، حيث عاش الشاب موكا ظروفاً اجتماعية قاسية، وقال خلال تصريحات إعلامية إنه لم يتوقع حضور كل هذا الحشد بعد ندائه، حيث قرر الآلاف مشاركته فرحته وعدم تركه وحيدا.

وعن إحساسه في هذا اليوم، فأكد أنه شعور لا يوصف، حيث يستحيل التعبير عنه، فالهدايا كانت قيمة، وشكر الجميع على تلبية نداءه وحضور حفل الزفاف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى قسم التجمع الأول بلاغا من شخص يتهم فيه أحمد فتحي لاعب نادى بيراميدز السابق بالتعدي عليه بسبب خلاف على ركن سيارته؛ حيث كان الشاب يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب وزوجته وقتها قامت بفتح باب سيارتها؛ مما أدى لحدوث تلفيات بسيارة الشاب.

بلاغ ضد أحمد فتحي وزوجته

وأضاف الشاب: حينما عاتب زوجة اللاعب على اصطدامها بسيارته نزل اللاعب من سيارته وحدثت مشاجرة بينهما وتعدى فيها اللاعب أحمد فتحي عليه وأصابه بكدمات وسحجات سطحية.

مقالات مشابهة

  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • «التعليم»: 50% من طلاب أولى إعدادي يحققون الحد الأدنى من المهارات بالتقييم الوطني
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة في الضفة
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • فاطمة بنت هزاع: بدعم منصور بن زايد وهزاع بن زايد فرسان قفز الحواجز يحققون إنجازات عالمية
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • أمين مسعود: كلمة السيسي بحفل أكاديمية الشرطة حاسمة للحفاظ على أمن مصر
  • برلماني: رسائل الرئيس بحفل أكاديمية الشرطة دليل على حماية مصر لأمنها القومي