شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل برشلونة الجديد في موسم 2023 2024 مع الصفقات الجديدة؟، تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا البحث عن العديد من الأسماء القوية من أجل التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل برشلونة الجديد في موسم 2023/2024 مع الصفقات الجديدة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل برشلونة الجديد في موسم 2023/2024 مع الصفقات...

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا البحث عن العديد من الأسماء القوية من أجل التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي

وكان نادي برشلونة نجح في التعاقد مع النجم ميكائيل فاي من صفوف نادي كوستوسيا زغرب حتى عام 2027، بالإضافة إلى النجم الألماني إلكاي جوندوجان من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما نجحت إدارة النادي الكتالوني في التعاقد مع اللاعب انيجو مارتينيز، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فيتور روكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشكيل برشلونة المتوقع في الموسم الجديد

ومن المتوقع أن يكون تشكيل نادي برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة كالآتي:-

- حراسة المرمى: تير شتيجن. خط الدفاع: كوندي، أروخو، ميكائيل فاي، بالدي. خط الوسط: جوندوجان، بيدري، دي يونج. خط الهجوم: فيتور روكي، ليفاندوفسكي، جافي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الصفقات الجدیدة نادی برشلونة التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار

ماجد محمد

كشفت مصادر أنَّ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب فريق الهلال نيمار دا سيلفا.

وقالت صحيفة سبورت أن رئيس برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب بمثابة “القنبلة الإعلامية” ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب “كامب نو” بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

‎وأشار التقرير: “تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بمن يشاء، لأن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته”.

‎وتابعت الصحيفة: “نادي فلامنغو، الذي يُعد حاليًّا أكثر الأندية نجاحًا وقوة في أمريكا الجنوبية، أكد مجددًا رغبته في الحصول على خدمات نيمار، والذي سيسير على خطى رونالدينيو، الذي سبق له اللعب مع النادي الأكثر شعبية في البرازيل في المرحلة المتأخرة من مسيرته، كما فتح نادي سانتوس، الذي يأمل العودة إلى الدرجة الأولى في الأسابيع المقبلة، أبوابه لنيمار”.

‎وأفاد التقرير: “يفكّر لابورتا في التعاقد مع نيمار كقنبلة إعلامية في افتتاح كامب نو الجديد، ورغم أن النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، هو الهدف المرغوب بشكل أكبر خاصةً في حالة رحيل بيب غوارديولا عن تدريب الفريق، لكن اللاعب البرازيلي سيكون حلًّا مؤقتًا مثاليًّا، هذا الصيف، وقد يستعين لابورتا بالوكيل بيني زهافي لتحقيق ذلك كما فعل في صفقتي ليفاندوفسكي وهانزي فليك، وهو من رتَّب انتقال اللاعب البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، وحصل مقابل ذلك على عمولة ضخمة بلغت 10.7 مليون يورو”.

مقالات مشابهة

  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار