موقع النيلين:
2024-09-29@08:00:03 GMT

معتصم اقرع: حب الجنجا أصعب أنواع الحب

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT


إن مبالغة الهوس بالإخوان إلى حد رفض الاعتراف بوجود أي قوى أخرى فاعلة في الساحة وقمع النقاش خارج هجاء الأخوان لا يمكن اختزالهما بالكامل في خطأ تحليلي أو حتى انهيار عقلي أصاب المهوسين بالإخوان.

ما قد يبدو على أنه ضيق فهم أو حتى هوس عصابي يمكن أن يكون في الواقع غطاء كلامي لتحالفات مصلحية في الداخل والخارج لا يمكن الدفاع عنها.

لكن بما أن هذه التحالفات والمواقف مخجلة بحيث لا يمكن التعبير عنها بوضوح صريح، فلا بد من دسها خلف تحليل غريب عجيب يبدو سخيفاً ودون الطفولي. باختصار، ما قد يبدو أحيانًا غبيًا أومعتوها أو بليدا قد يكون في الواقع مجرد تشتيت كورة وغطاء لمصالح يصعب الاعتراف بها والدفاع عنها في سوح الراي العام.

بمعنى آخر، الذين قد يبدون أغبياء في بعض الأحيان، قد يكونون في الواقع أذكياء يخجلون من الإعلان عن مواقفهم وتحالفاتهم الداخلية والخارجية بشفافية ويرون علي حق إن تهمة الغباء أو سوء التحليل أخف وقعا من تهمة الفساد الأخلاقي والسياسي المتحالف مع مليشيا روعت الشعب السوداني وأبادته وأغتصبت بناته.

أصعب حب في القرن الواحد وعشرين هو حب الجنجويد الممولين من الخارج لانه حب لا يستطيع أن يعلن عن نفسه ويضطر أن يعيش في الظلام إلي أن يصاب حامله بكبت وعقد نفسية يتم تصعيدها في سلوك عدواني ووقاحة ولغة يتزايد عنفها ومفارقتها للحقيقة ولأدب الحوار.

لذلك لا تكن لئيمًا وظالمًا ، وتحكم عليهم بالغباء، إنهم أذكياء يعانون من كبت مسقم ورغم أنهم علي شتارة أحيانا لكنهم أذكياء فقط يتبنون مواقف لا يمكنهم الدفاع عنها في محاكم الرأي العام.

معتصم اقرع

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: لا یمکن

إقرأ أيضاً:

جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد

يستعد الفنانان جورج وسوف وكاظم الساهر، لإحياء حفلهما الغنائي الجديد، الذي يجمعهما بعد سنوات في دبي، وذلك يوم 5 ديسمبر المقبل، على مسرح أرينا كوكاكولا.

حفل جورج وسوف وكاظم الساهر

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل، في الـ3 عصر الغد، عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة.

حفل كاظم الساهر جورج وسوف حفل كاظم الساهر في العلمين

وأحيا القيصر كاظم الساهر، في حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: «أحبيني بلا عقد، وغالية، وعيد وحب، وكلك على بعضك حلو، وزيديني عشقا، وأنا وليلى».

ورقص جمهور القيصر كاظم الساهر، رقصة الدبكة على أنغام أغانيه بحفله في مهرجان العلمين الجديدة، والذي يشارك به للمرة الأولى.

آخر أعمال كاظم الساهر

وتعد آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا«، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

اقرأ أيضاً7 نوفمبر.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في قطر

«كل الحب».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد تكريمه في مهرجان قرطاج

كاظم الساهر يتصدر التريند.. ماذا قال عن مصر والمصريين؟

مقالات مشابهة

  • الفاقد اليساري والشلب في الحرب السودانية
  • وزيرة خارجية أستراليا: لبنان لا يمكن أن يكون غزة أخرى
  • بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟
  • د.حماد عبدالله يكتب: أنا وانت ظلمنا الحب
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024: أنت محظوظ في الحب
  • زيلينسكي: يمكن إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية وتحقيق السلام بدعم أمريكي
  • الطفل المصنف الثاني عالميا في «الشطرنج» يكشف عن أصعب مباراة.. لاعب من أوزبكستان
  • عضو بالأطباء: يجب الاعتراف بوجود المشكلة في الأدوية لتحديد أسبابها وطرق التعامل معها
  • محمود الليثي يكشف عن أصعب تحديات تصوير فيلم "عنب"
  • جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد