تقدم  فرقة سودوكو للفنون المستقلة الخميس المقبل ٢٢ فبراير الجاري عرض " النص التاني من الطريق" من تأليف و إخراج أحمد رجائي، و ذلك على مسرح نهاد صليحة التابع لأكاديمية الفنون بالهرم في تمام السابعة والنصف مساء. 
يذكر ان العرض يدور حول صراعات "وحيد" مع الحب، والعائلة، والفن، بين اليقين والكفر، الإيمان والسخط، وهو وحيد بينهم يتأرجح ويفكر، حتى ينتصف الطريق، وقتها .

. يتغير كل شئ.

قُدم العرض  لأول مرة علي خشبة مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، و فاز مؤلف النص بجائزة أفضل مؤلف مركز ثاني بمسابقة التأليف المسرحي ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري 2023، كما تم تقديمه فبراير الجاري على مسرح جامعة هيليوبوليس وسط إقبال كبير من طلاب الجامعة.

"النص التاني من الطريق" تمثيل نائل علي، زياد القاضي، ريموندا سامح، مادونا عماد، ميدو العربي، ميرفت مروان، محمد تامر و آخرون، أزياء هايدي مروان، إستعراضات ودراما حركية مينا ثابت، إضاءة عز حلمي، تأليف موسيقي وألحان ليالي يحى، تأليف وسينوغرافيا وإخراج أحمد رجائي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النص التاني من الطريق نهاد صليحة

إقرأ أيضاً:

مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني

علق الشاعر طارق عبد الستار، مؤلف أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة “كل الحاجات”، على تسريب الأغنية على موقع يوتيوب قبل طرحها بشكل رسمي.

وصرح الشاعر طارق عبد الستار في تصريح خاص لموقع فيتو: “لا أعرف مصدر التسريب ولا أعرف من يستفيد من ذلك، ولا لي علاقة بأي صراع أو خلاف”.

وأضاف: “أنا أدافع فقط عن الأغنية التي تم انتهاك حقوقنا فيها، أنا والملحن خالد عز، وتم إصدارها بدون اتباع الإجراءات الطبيعية”، مؤكدًا أنهم سيتخذون الإجراءات القانونية المناسبة.

تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة من الأصوات المنتظرة بشوق من قبل الجمهور، خاصة بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة بسبب عدة أزمات مرت بها، قبل أن تطرح أغنيتها الأخيرة “الدهب” مؤخرًا.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب تسريب أغنيتها الجديدة “كل الحاجات” علي موقع الفيديوهات يوتيوب قبل طرحها بشكل رسمي الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور من حيث الاستماع للأغنية بعد غياب شيرين فترة ليست قصيرة.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نهاد حجاج: من حق بيراميدز المطالبة باحتساب نقاط مباراة سموحة لصالحه
  • دراسة تكشف العلاقة بين السكتات الدماغية والبقاء وحيدًا
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • قومية الفيوم تعرض "مركب بلا صياد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • "أوبرا العتبة" يرفع لافتة كامل العدد في أولى لياليه بالطليعة.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني