أعلن بنك الإسكان والتعمير عن إطلاق مجموعة من المشروعات السكنية في مناطق متنوعة، حيث قامت المنصة الرسمية للبنك بنشر تفاصيل هذه المشروعات ومدة سدادها، بالإضافة إلى مساحات الشقق في منطقة أكتوبر بطريق الواحات بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، وكمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

تقدمت بوابة الفجر الإلكترونية تغطية شاملة لهذه المشروعات.

وزير الإسكان يفتتح مبانى سكن الطلاب والطالبات بجامعة الوادي الجديد وكلية البنات الأزهرية رد حاسم من "إسكان النواب" بشأن بيع منطقة رأس الحكمة (فيديو)

 في هذا السياق، نقدم لكم تفاصيل أكثر عن المشروعات المقدمة من قبل بنك الإسكان والتعمير، بما في ذلك الأسعار ومدة السداد.

شقق بنك الإسكان والتعمير في أكتوبر:


يتواجد المشروع الأول في منطقة جنوب الأحياء في مدينة 6 أكتوبر، على طريق الواحات، بالقرب من جامعة نوال. يتكون المشروع من 900 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 68 مترا مربع و177 مترا مربع، وتتألف العمارات من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

شقق بنك الإسكان والتعمير في التجمع الخامس:


أما المشروع الثاني، فهو كمبوند أكاسيا في التجمع الخامس، بمنطقة المستثمرين الشمالية أمام بوابة 6 الرحاب، ويضم 711 وحدة سكنية بنماذج مختلفة. تشمل هذه الوحدات أسماء مثل "السندس - العلياء - الروضة"، بمساحات تتراوح بين 156 مترا مربع و310 مترات مربعة. وتتألف جميع العمارات من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

فيلات بنك الإسكان والتعمير في التجمع الخامس:


أما كمبوند بالما فيلات الفاخرة في التجمع الخامس، فالذي يقع بالقطعة 31 في منطقة المستثمرين الشمالين أمام جامعة المستقبل في التسعين الشمالي، يتألف من 95 فيلا فاخرة بمساحات أرض تتراوح من 337 مترا مربعا إلى 729 مترا مربعا، ومساحة مباني تتراوح من 323 مترا مربعا إلى 383 مترا مربعا. وجميع الفيلات جاهزة للتسليم الفوري ونصف تشطيب.

شقق بنك الإسكان والتعمير في الغردقة:


فيما يتعلق بالمشروع السكني في الغردقة بتقسيم الكوثر، يتألف من 46 وحدة سكنية بتصميمات متنوعة ومساحات تتراوح من 50 مترا مربعا حتى 169 مترا مربعا. وتشمل المرافق واجهات متميزة ومداخل من الرخام ووحدات سكنية تشطيب كامل ومرافق كهرباء وتليفون ومياه ونظام إطفاء حرائق.

شقق بورسعيد بنك الإسكان والتعمير:


وأخيرًا، مشروع الجوهرة في بورسعيد بمنطقة إسكان الجوهرة، يضم وحدات سكنية بمساحة 138 مترا، مع عدة خيارات ل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكان الإسكان والتعمير التعمير والاسكان التجمع شقق بنک الإسکان والتعمیر فی التجمع الخامس مترا مربعا

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها

 يدلى الناخبون بأصواتهم الانتخابات الفرنسية 2024، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من انتخابات برلمانية مبكرة قد ينتج عنها تشكيل أول حكومة يمينية متطرفة في البلاد منذ الحرب العالمية الثانية، وهو ما يمثل تغييرا بارزا ومحتملا في الاتحاد الأوروبي، بحسب ما جاء في هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

تفاصيل الانتخابات الفرنسية 2024

المفاجأة بشأن الانتخابات الفرنسية 2024، أن الرئيس إيمانويل ماكرون البلاد إلى انتخابات مبكرة بعد أن سحق حزب التجمع الوطني بزعامة مارين لوبان ائتلاف تيار الوسط المنتمي إليه ماكرون في الانتخابات الأوروبية هذا الشهر.

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 0600 بتوقيت جرينتش، وتغلق عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش في البلدات والمدن الصغيرة، بينما تغلق في المدن الكبرى عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش حيث يتوقع صدور أول استطلاعات لآراء الناخبين بعد خروجهم من مراكز الاقتراع والتوقعات المتعلقة بالمقاعد في الجولة الثانية الحاسمة بعد أسبوع لاحق.

ومن بين الأمور التي يجب معرفتها بشأن الانتخابات الفرنسية 2024، أن النظام الانتخابي قد يجعل من الصعب تقدير التوزيع الدقيق للمقاعد في الجمعية الوطنية المؤلفة من 577 مقعدا، ولن تُعرف النتيجة النهائية حتى نهاية التصويت في السابع من يوليو.

الانتخابات الفرنسية واستطلاعات الرأي

وتشير استطلاعات الرأي المرتبطة بالانتخابات الفرنسية 2024 إلى تقدم حزب التجمع الوطني بفارق مريح بنسبة 33-36% من الأصوات، بينما يأتي تحالف الجبهة الشعبية الجديدة المنتمي لليسار، الذي تم تشكيله على عجل، في المركز الثاني بنسبة 28-31%، فيما يحل تحالف ماكرون المنتمي لتيار الوسط ثالثا بنسبة 20-23%.

وتضم الجبهة الشعبية الجديدة مجموعة واسعة من الأحزاب من يسار الوسط المعتدل إلى اليسار المتشدد، ومنها الحزب المشكك في الاتحاد الأوروبي والمناهض لحلف شمال الأطلسي، حزب فرنسا الأبية بزعامة جان لوك ميلونشون، أحد أشد معارضي ماكرون.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • كل ما تريد معرفته عن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"
  • مسام يعلن نزع 4.210 ألغام حوثية وذخائر غير منفجرة خلال يونيو وإتلاف كميات أخرى في مأرب
  • حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. رابط وشروط التقديم
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة