تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حديث للفنانة الشهيرة هدى عربي, حقق شهرة واسعة بعد مشاركته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت سلطانة الطرب في المقطع من العاصمة المصرية القاهرة وذلك عقب خضوعها لجلسة تجميل على يد خبيرة التجميل هبة الأحفاد.

ومازحت عربي جمهورها بطلبها تعليقات إيجابية بعد ظهورها بنيولوك جديد وهي تتعرض بعطرها المفضل مؤكدة أنها تريد مشاركة جمهورها في كل تفاصيلها.

وقالت المطربة الشهيرة مخاطبة جمهورها: (طبلوا لي مع إنو ما محتاجة طبلة) قبل أن تطلق “قبلة” هوائية لجمهورها الذي تتوقع حضوره بشكل كبير في حفلها الجماهيري بالقاهرة في يوم 22 من الشهر الجاري.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو

خاص

وثق مقطع فيديو، ‏رد فعل النجمة الكويتية الشابة شجون الهاجري، عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.

ونزلت الفنانة شجون من على المسرح عند رؤيتها والدتها وسط الجمهور، وذهبت إليها وقامت بتقبيل يدها ورأسها.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع ردة فعل الفنانة الكويتية تجاه والدتها بالتبني، واعتبرها أنها تستحق هذا الوفاء.

والجدير بالذكر أن النجمة شجون الهاجري، اعترفت بأنها لقيطة، مما أثار عاصفة من التعاطف من قبل جمهورها وزملائها في الساحة الفنية المحلية والخليجية، لاسيما أن الفنانة المثيرة للجدل أطلّت في أربعة فيديوهات بصورة يرثى لها حيث اكتست ملامحها بالحزن وحملت نبرة صوتها كثيراً من الألم، وهي تؤكّد أنها اكتشفت أنها لقيطة عندما كانت في الثالثة عشر من عمرها.

فيما أبدت والدة شجون السيدة حياة تعاطفها مع ابنتها بالتبني، مؤكدة أنها لا تريد لابنتها ولا للعائلة زوبعة أكثر مما يحدث حالياً، ومشيرة إلى أن الفنانة الشابة تعيش بشكل مستقل عن الأسرة منذ فترة طويلة. وطالبت والدة شجون في تصريحات صحافية تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من ابنتها العودة إلى حضنها وإلى منزلها وإلى والدها المريض والذي يعاني منذ أن قررت شوجي الاستقلال بحياتها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-45.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يظهر مع فاتنة عربية فائقة الجمال ويتجاوب معها خلال تقديمها فواصل من الرقص وساخرون: (أب جيقة لمن يقوم كعب وعبرت يا ولدنا تاني ما بترجع البلد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته في القاهرة بوصلة رقص مثيرة والمعازيم يتركون الفرح ويلاحقونها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من المعازيم.. الفنانة هدى عربي تحيي حفل أسطوري لدكتور ودكتورة سودانيين بأفخم الفنادق بالقاهرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية
  • من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو