بوابة الفجر:
2024-09-30@18:40:51 GMT

جوارديولا يحسم موقف مانشستر سيتي من ضم مبابي

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

حسم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الشائعات التي تربط ناديه بإمكانية السعي للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي كلاعب حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوارديولا يحسم موقف مانشستر سيتي من ضم مبابي

وادعت تقارير صحفية في اليومين الماضيين وجود اجتماع بين بعض المقربين من مبابي ومسئولين من مانشستر سيتي من أجل مناقشة انضمام مبابي إلى مانشستر سيتي.

قبل انطلاقة جوميز.. ماذا يفعل "خواجات" الزمالك في "ضربة البداية"؟ في لفتة طيبة.. الزمالك يمنح الأهلي درع تذكاري يحمل اسم العامري فاروق

وأشار جوارديولا إلى أن مبابي لاعب جيد وتوقع له مستقبلًا مبهرًا علمًا بأن باريس سان جيرمان أعلن بالفعل عن رحيل مبابي عن بارك دي برانس عقب نهاية الموسم الحالي.

وعلى رغم من أن ريال مدريد الإسباني يتصدر المشهد في سباق التعاقد مع مبابي وأكدت تقارير صحفية وجود اتفاق فعلي بين الطرفين إلا أن وسائل الاعلام البريطانية كشفت أن هناك اجتماعًا تم في الآونة الأخيرة في محاولة لتحويل وجهة اللاعب لملعب الاتحاد.

وبخصوص الأمر، قال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برينتفورد:" مبابي لاعب في غاية الجودة ولديه مستقبل مبهر".

يذكر أن فكرة انضمام مبابي إلى مانشستر سيتي تبدو مستبعدة نظريًا بسبب القواعد المالية النظيفة والتي قد تجبر النادي على الرضوخ لعقوبات قاسية قد تصل إلى الهبوط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الانجليزي الدوري الفرنسي مبابي جوارديولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني

في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، انتهى لقاء القمة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو.

إقرأ أيضًا..

حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية  ميليتاو يفتتح التسجيل للريال

شهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين، ونجح ريال مدريد في التقدم عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي سجل هدفًا في الدقيقة 64، إثر ركلة ركنية نفذها الألماني توني كروس بإتقان.

 توقف المباراة بسبب شغب الجماهير

في الدقيقة 68، قرر حكم المباراة إيقاف اللعب لمدة 10 دقائق، بعد أن ألقت جماهير أتلتيكو مدريد بعض المقذوفات على تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد. القرار جاء في إطار الحفاظ على سلامة اللاعبين، قبل استئناف المباراة بعد هدوء الأوضاع.

 هدف قاتل وكارت أحمر في اللحظات الأخيرة

في اللحظات الأخيرة من اللقاء، تمكن البديل الأرجنتيني أنخل كوريا من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 90+6، ليشعل الأجواء في الملعب. وفي الدقيقة 90+9، تلقى لاعب أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف، ليزيد من تعقيد الموقف لفريقه.

 ترتيب الفرق بعد المباراة

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة من 9 مباريات، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة. في المقابل، أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 16 نقطة، ليحتل المركز الثالث بعد 8 مباريات.

كانت المباراة مليئة بالأحداث الدرامية واللحظات المثيرة، ما يعكس الصراع القوي بين الفريقين العريقين في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • جوارديولا: «قرارات سيئة» في «اللمسة الأخيرة»
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد هدفه في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك