أثنى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أداء لاعبي منتخب الريشة الطائرة، بعدما أسدل الستار على منافسات بطولة أفريقيا للريشة الطائرة والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري بمشاركة 11 دولة.

وحصد أبطال الفراعنة ثلاثة ميداليات متنوعة ببطولة أفريقيا للريشة الطائرة، وذلك عن طريق منتخب الرجال المتوج ببرونزية الفرق، كما حصل أدهم حاتم على برونزية فردي الرجال، فيما حصد أدهم حاتم وضحى هاني على فضية الزوجي المختلط.

 ‎

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى متابعته الدقيقة مع جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية المصرية فيما يخص توفير احتياجات لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، وتهيئة الأجواء لهم للتركيز في تدريباتهم لاسيما مع اقتراب موعد أولمبياد باريس.

وتُعد هذه البطولة آخر المراحل التأهيلية لأولمبياد باريس المقبلة لاسيما أن الفائز بلقب الفردي أو الزوجي يحصل على ما يقارب الـ 4000 نقطة في سباق التصنيف العالمي المؤهل بدورة للألعاب الأولمبية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، إلى محافظة الشرقية، لتفقد عددا من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وبدأت بمركز التنمية الشبابية في بلبيس، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية، وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة.

وتأتي تلك الزيارة في إطار جولات وزير الشباب والرياضة لمتابعة سير العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظات، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل على تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الزيارة لمحافظة الشرقية، جولات تفقدية لأعمال التطوير وافتتاح ملاعب خماسية وتفقد الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنفذها الوزارة، وكذلك افتتاح لحمامات سباحة ومباني إدارية، وذلك بنادي غار حراء والصالة المغطاة ومركز شباب ناصر ومركز شباب أحمد عرابي بمدينة الزقزيق، ونادي ههيا الرياضي، مركز شباب البوها المحطة ونادي كفر صقر، بالإضافة إلي مركز شباب أبوكبير.

مقالات مشابهة

  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يتفقدان عدد من المنشآت