تعتبر قناة الحياة دراما واحدة من أبرز القنوات في عالم الإعلام العربي، حيث تتميز بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية والمصرية المميزة التي حازت على شهرة واسعة وجمهور كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، وتتابعها شرائح واسعة من المشاهدين بفضل محتواها المميز والمتنوع، حيث تقدم برامجها على مدار الساعة، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام الجذابة.

ومن خلال هذا الموضوع، سنتعرف على التردد الجديد لقناة الحياة دراما لعام 2024 على النايل سات، لنتمكن من الاستمتاع بمتابعة محتواها المميز، تابعونا عبر بوابة الفجر الإلكترونية لمعرفة كل جديد.

تردد قناة الحياة دراما الجديد 2024 على النايل سات

تعتبر من ضمن القنوات الفضائية التي تمكننا من متابعة المسلسلات الدرامية كما أنها تعرض البث التلفزيوني الخاص بها جميع المسلسلات القديمة والحديثة وقد جاء التردد الخاص بها كالآتي:

التردد هو 11353.معدل الاستقطاب هو رأسي.اسم القمر الصناعي هو نايل سات.معدل تصحيح الخطأ هو 5/6.معدل الترميز هو 27500.جودة القناة هي SD. مزايا قناة الحياة دراما

تتميز القناة بالكثير من المميزات والتي من بينها:

تعتبر القناة من القنوات المصرية القديمة التي لها تاريخ كبير.تعد من اكثر القنوات التي تتصدر دائما محركات البحث.تعرض مختلف المسلسلات والافلام المصرية.تقوم بعرض المسلسلات والبرامج على مدار ال 24 ساعة دون توقف ومجانًا.لا تقوم القناة بعرض محتوي مسيئ للمبادئ الأخلاقية أو غير متناسب مع العادات والتقاليد.تقدم فقرات الإعلانية قصيرة حتى لا تجعل المشاهد يشعر بأي شكل من أشكال الملل.بث مجموعة كبيرة من المسلسلات على مدار الأسبوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحياة دراما

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يقدم «الحياة اليوم»

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامى محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعى من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.

الباز سبق له تقديم برنامجى" ٩٠ دقيقة" و" آخر النهار" وقدم خلال العام الماضى برنامجه " الشاهد" على قناة إكسترا نيوز، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من ٢٠٠ شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.

يذكر أن الباز يرأس مجلسى إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسى والثقافى والدينى، وبدأ مشواره الاعلامى منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها فى تأسيس عدد من الصحف والمشاركة فى إطلاق عدد من البرامج الفضائية.

ويأتى انضمام الباز إلى قناة الحياة لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون اضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو فى الوطن العربى، وذلك فى إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الاعلامى وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربى.

مقالات مشابهة

  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • محمد الباز يقدم «الحياة اليوم»
  • قناة عبرية: إسرائيل تنوي بناء معبر رفح جديد - بالتفاصيل
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • قائد قوات الدفاع الجوي: كتائب الصواريخ منعت العدو الإسرائيلي من الاقتراب من قناة السويس