شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محامي غزل المحلة يكشف تطورات المطالبة بحق رعاية إمام عاشور من الأهلي، 02 04 ص الجمعة 21 يوليو 2023 إمام عاشور كشف نصر عزام، محامي نادي غزل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محامي غزل المحلة يكشف تطورات المطالبة بحق رعاية إمام عاشور من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محامي غزل المحلة يكشف تطورات المطالبة بحق رعاية إمام...

02:04 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

إمام عاشور

كشف نصر عزام، محامي نادي غزل المحلة، كواليس مطالبة ناديه بالحصول على حق رعاية إمام عاشور، المنتقل حديثًا لنادي الأهلي، مؤكدًا أن الفيفا منح الحق للأندية التي دربت اللاعب من سن 12 عامًا إلى سن 23 عامًا في الحصول على 5% من قيمة انتقال اللاعب.

حق رعاية إمام عاشور

وأوضح عزام في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن قيمة 5% تسمى حق الرعاية يحصل عليها النادي الراعي للاعب فترة الشباب من النادي الذي اشترى لاعبه الجديد وفي حالة إمام عاشور هذه المرة سيكون الأهلي.

وأضاف المحامي الدولي المتخصص في القضايا الرياضية أن الفيفا يرى ضرورة استفادة الأندية التي تدرب بها اللاعب في ظل المبالغ الكبيرة المدفوعة مشيرًا إلى أن كل ناد لعب به إمام عاشور من سن 12 سنة إلى 23 سنة سيحصل على نسبة، وذلك في كل انتقال لأي لاعب وليس إمام.

وأشار عزام إلى أن حق الرعاية سيكون لثلاثة أندية هي غزل المحلة بشكل أكبر ثم حرس الحدود والزمالك، وذلك طبقًا لنظام التسجيل في خلال تلك الفترة من عمر 12 سنة، مطالبًا اتحاد الكرة بتسجيل كافة البيانات الخاصة باللاعبين الشباب والناشئين.

وأوضح المحامي الدولي أن الفيفا ستسمح بمعرفة قيمة انتقال إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي، قبل أن يتم تحديد نسبة كل ناد في صفقة إمام عاشور من الزمالك إلى ميتلاند ومن ميتلاند إلى الأهلي.

وشدد على أن الموقف النهائي حاليًا يتبقى فقط في تسجيل اتحاد الكرة بيانات إمام عاشور من سن 12 سنة على نظام الاتحاد الدولي من أجل الحصول على حق الرعاية لنادي غزل المحلة والأندية الأخرى.

الأهلي يضم إمام عاشور

وأعلن النادي الأهلي ضم إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني الذي خاض تجربة احتراف قصيرة لمدة 6 أشهر في نادي ميتلاند الدنماركي، وذلك بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور من

إقرأ أيضاً:

محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها

محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها

مقالات مشابهة

  • محامي أحمد فتوح يكشف آخر تطورات القضية.. وموقف أسرة الضحية من قبول الدية
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • زاهي حواس يكشف تفاصيل حملة المطالبة بعودة رأس نفرتيتي: السيسي مهتم بها
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد