كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمديرية أمن الجيزة أمس الاحد 18 فبرايرالجارى بشأن عثور أحد الأشخاص "يمنى الجنسية" على جثة (شقيقه) بداخل شقته مع وجود بعثرة في محتوياتها حال تردده عليه لعدم تجاوبه معه منذ يومين سابقين. 

وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من رمضان م ب ع 29 سنة سائق ومقيم المنيرة الغربية بالجيزة، سبق إتهامه فى العديد من القضايا أبرزها "قتل ، سلاح بدون ترخيص، سرقة ، إتلاف عمد"، وعبدالرحمن أ ش م 19 سنة خراط ومقيم الطوابق بالجيزة وإسراء ص م ع 22 سنة ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة وسهير ع م ع 17 سنة ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم عقب تقنين الإجراءات ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الحادث وأقروا بسابقة تعرف إثنين منهم على المجنى عليه وإتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين ، واستغلا إستضافة المذكور لهما بمنزله مساء يوم الجمعة 16 الجارى وقاما بدس أقراص منومة له داخل مشروب فى محاولة لتخديره ، وتمكين الأخرين من الدخول لمسكنه ، وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً ما أدى لوفاته، واستولوا على (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية - بعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية) بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار. 

وارشد المتهمين عن ضبط جميع المسروقات والسيارة المستأجرة وكذا السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات كانوا بحوزة أحد المتهمين، كما تم ضبط المدعوة/ أية ر م، 23 سنة ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز أوسيم بالجيزة (إبنة زوجة / المتهم الأول "سبق إتهامها فى قضية مخدرات") لإخفائها جزء من المسروقات. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية المجني عليه النيابة العامة قضية مخدرات مسروقات يمني الجنسية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

محاولة سرقة منزل تنتهي بإلقاء طفل من الطابق الخامس

باشرت نيابة مدينة المعصرة المصرية التحقيق مع 5 متهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعد أن استشعر بهم وقاومهم في أثناء دخولهم للسرقة.

كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات، 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، إشارة من مستشفي قصر العيني، تفيد استقبال طفل عمره 14 عاما، مصاب بكسور ونزيف داخلي.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام 5 لصوص، بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه تصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة، تم ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • براءة شقيقين من تهمة سرقة ماتور مياه بالجيزة
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية
  • محاولة سرقة منزل تنتهي بإلقاء طفل من الطابق الخامس
  • القبض على المتهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت بالجيزة
  • "عامل نفسه بنت".. القبض على تيك توكر بالجيزة