الثورة نت / أمين النهمي

نظم أبناء مربع الموسطة في مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة حاشدة لإعلان النفير وتأكيد جاهزية المشاركة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدمها شيخ مشائخ آنس عبدالله علي المقداد، ومدير عام المديرية هاشم الوريث، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، ومسؤول شؤون العاملين بالمحافظة يحيى أحمد الكبسي، وقيادات محلية، وتنفيذية، وتعبوية بشعارات التأييد والتفويض المطلق لكل قرارات قائد الثورة في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الشعب الفلسطيني، ومقاومته البطلة، وشعارات الجاهزية لتلبية نداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن السيادة الوطنية، ومقدسات الأمة، ونصرة الأشقاء في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستمع المشاركون في الوقفة إلى بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف السفينة البريطانية “RUBYMAR” وطائرة “MQ9” الأمريكية، مؤكدين دعمهم وإسنادهم للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

وجددوا التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني، وحق المقاومة في الدفاع، والرد على الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم الدموية في قطاع غزة، والأراضي الفلسطينية المحتلة بقتل الأطفال والنساء والشيوخ، وتشريد الآلاف في ظل كارثة انسانية يندى لها الجبين.

وأشادوا بالمواقف المشرفة لقائد الثورة، والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تخاذل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية، ومواقف التطبيع، معتبرين الموقف اليمني ينطلق من هويته الدينية للانتصار لقضية الأمة المركزية.

وأكد بيان الوقفة، استمرار التفاعل الشعبي مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى وعدم الخنوع، والوقوف موقف المتفرج تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم الحرب والإبادة اليومية على أيدي الكيان الصهيوني الغاصب على مرآى ومسمع دول العالم والمجتمع الدولي.

وجدد البيان استمرار أبناء وقبائل مديرية جهران، في الصمود والمضي في مسار النفير، والتحشيد لدعم أنشطة التعبئة العامة، والجهوزية التامة للمشاركة في خيارات الجهاد لنصرة شعب فلسطين، والدفاع عن السيادة اليمنية.

كما أكد البيان، أن التخبط الأمريكي وقرارات وتصنيفات إدارته لن يرهب الشعب اليمني؛ بل يزيدهم بأساً وصلابة، والمضي في طريق الجهاد، والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تعلن استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي وإصابتها بدقة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وقالت القوات اليمنية في بيان مساء اليوم نقلته وسائل إعلام يمنية إنه “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومقاوميه ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينة /أم اس سي ساراه في/ الإسرائيليةَ في بحرِ العرب وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً”، لافتة إلى أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ تم بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ نجاحٍ العملياتِ التجريبية وهو يتميزُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

وأشار البيان إلى أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها في إسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمن في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

وشدد البيان على أنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ.

وكانت القوات اليمنية أعلنت السبت الماضي استهداف حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور وسفينة انتهكت قرار حظر دخول موانئ فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • عملية مشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • القوات اليمنية تعلن استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي وإصابتها بدقة
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • أبناء مديرية جهران بذمار يحتفون بيوم الولاية