الوحدة نيوز/ خسر حامل اللقب بايرن ميونيخ 2-3 أمام بوخوم الليلة الماضية، في ثالث هزيمة على التوالي للفريق البافاري بكل المسابقات ويظل متأخرا بفارق ثمان نقاط عن باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وتقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة الـ13 بهدف سجله جمال موسيالا لكن بوخوم رد بهدفين خلال الشوط الأول سجلهما تاكوما أسانو وكيفن شلوتربك.

وأضاف بوخوم الهدف الثالث في الدقيقة الـ 85 بواسطة كيفن شتوجر من ركلة جزاء احتسبها الحكم مع طرد أوباميكانو بسبب توجيه ضربة بالمرفق للاعب منافس داخل منطقة الجزاء.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لبايرن في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكون الهدف الـ25 له في الدوري.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 50 نقطة في المركز الثاني بفارق ثمان نقاط خلف ليفركوزن بينما صعد بوخوم إلى المركز 11 رافعا رصيده إلى 25 نقطة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، نادي بايرن ميونخ لتجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

وكان بايرن ميونخ اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب فولهام في آب/أغسطس الماضي، ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليشعر توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، بالإحباط في الحصول على لاعب خط وسط ارتكاز إضافي.

"ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

ورحل توخيل عن بايرن لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ماكس إيبرل، المدير الرياضي، وفينسنت كومباني، المدير الفني، سيعودان للتعاقد مع بالينيا أم لا، رغم استئناف المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن لم تتوصل الأطراف لنتيجة إيجابية.

وبعد تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا عقب الفوز على المنتخب السلوفيني 3 / صفر بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قال مارتينيز: "أنا سعيد للغاية بأدائه، لديه تأثير كبير على طريقة لعبنا".

وأضاف: "إنه ليس جيدا بما يكفي بالنسبة لبايرن فقط، بل سيقوي الفريق. يجعل اللاعبين الذين يتواجدون حوله أفضل. يستحق كل ما يحصل عليه. هو حتى أفضل كشخص".

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في هامبورج بدور الثمانية، حيث ينتظر أن يبدأ بالينيا في التشكيل الأساسي مرة أخرى بحثا عن التألق مجددا.

وقال بالينيا (28 عاما): "يعلم الناديان المكان الذي أريد التواجد فيه خلال شهر".

 

مقالات مشابهة

  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ