لحظة حاسمة: جلاد روما يُشن السهم على غونجا - الإعلان عن الحلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان.. بعد نهاية الأحداث والصراعات المثيرة التي قد شاهدناها خلال أحداث الحلقة 148 زادت معدلات البحث من قبل عشاق ومحبين المسلسل التركي عن كافة تفاصيل الحلقة القادمة وموعد عرض إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 من الموسم الخامس لمسلسل المؤسس عثمان، حيث يتمنى المعجبون بالمسلسل مشاهدة الأحداث الدرامية الشيقة التي تجري بشكل سريع ومعرفة كافة التفاصيل القادمة، فقد حققت مسلسل قيامة عثمان شعبية كبيرة بين المشاهدين حتى الآن في هذا النص سنوضح لكم توقيت وأحداث الحلقة المقبلة 149

إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149لحظة حاسمة: جلاد روما يُشن السهم على غونجا - الإعلان عن الحلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان

من المقرر أن يتم عرض الحلقة القادمة رقم 149 وسوف تكون مليئة بأحداث مأساوية للأسف، حيث أنها تجعل عثمان يعاني من الألم الشديد، كما قد أكدت السيدة وابنته التشيم هذا الأمر خلال كواليس المسلسل، بالإضافة إلى تصرييحاتهم عبر الإعلانات التي تبثها القنوات المختلفة، كما سوف تتضمن الحلقة أيضا أحداث مهمة تتعلق بعثمان وتاج الدين نويان وأحداث أخرى مثيرة.

موعد قيامه عثمان الحلقة 149 مترجمة

يقوم العديد من المواطنين بالبحث عن موعد بث الحلقة 149 من مسلسل عثمان مترجمة الذي تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرضه باللغة العربية كل يوم خميس من المتوقع بث الحلقة 149 يوم الخميس المقبل 22 فبراير بينما سيتم بثها في تركيا على قناة ATV التركية يوم الأربعاء 21 فبراير عام 2024 الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

مسلسل المؤسس عثمان “قيامة أرطغرل” الحلقة 149 كاملة

الحلقة 149 من مسلسل المؤسس عثمان هي استمرار للنجاح الكبير لهذا المسلسل الذي يعتبر استمرارا لمسلسل قيامة أرطغرل الناجح، حيث أن عثمان هو الابن الأصغر لأرطغرل، ورغم خيانة الكثيرين له، قد تمكن من تحقيق العديد من الانتصارات والإنجازات أثناء حكمه للبلاد لفترات طويلة.

جدير بالذكر أنه يعرض مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة ATV التركية وذلك كل يوم أربعاء، حيث تقرر أن يتم عرض الحلقة القادمة في تمام الساعة 7 مساء وذلك بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما من المقرر أنه يتم نقله عدد من القنوات فضائية الأخرى والتي منها على سبيل المثال قناة الفجر الجزائرية والتي سوف تذاع على شاشة قناة مصر أم الدنيا، قناة الدعوة الإسلامية، وبالإضافة إلى قناة اليرموك الأردنية وغيرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان الحلقة 149 أبطال مسلسل قيامة عثمان أحداث مسلسل قيامة أرطغرل احداث مسلسل قيامة عثمان مسلسل قیامة عثمان الحلقة 149 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • قناة إسرائيليّة تتحدّث عن سبب مقتل نصرالله.. أين كان لحظة الهجوم؟
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة