منوعات، جدل بين رواد السوشيال ميديا حول وفاة عريس أردني بعد زفافه بأيام تفاصيل،أثارت وفاة عريس أردني  جواد أدرج بعد 4 أيام من زفافه بسكتة قلبية الكثير من الجدل لدى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جدل بين رواد السوشيال ميديا حول وفاة عريس أردني بعد زفافه بأيام.

.تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جدل بين رواد السوشيال ميديا حول وفاة عريس أردني بعد...

أثارت وفاة عريس أردني  جواد أدرج بعد 4 أيام من زفافه بسكتة قلبية الكثير من الجدل لدى رواد السوشيال ميديا وسط صدمة وحزن كبيرين اجتاحا مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

قد توفي الشاب متاثرا بإصابته بسكتة قلبية مفاجئة وذلك بمنزله في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بعد مرور أربعة أيام على زفافه.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع صور للعريس مع عروسته المفجوعة سارة العمري وذلك على صفحته الشخصية على "الفيسبوك" .

قد درس المهندس الراحل  تخصص هندسة قدرة وطاقة كهربائية وذلك من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وتزوج منذ 4 أيام وذهب مع زوجته في رحلة استجمام، إلا أنه شعر بتعب مفاجئ وقرر العودة إلى منزلهما في العاصمة عمان، ليتوفى في المستشفى بعد إصابته بنوبة قلبية.

وقد جاءت الكثير من عبارات الرثاء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي متأثرين بتلك الحادثة الحزينة، إلا أن المنشور الذي قامت بنشره عمة العروسة سهام العمري كان الأكثر تداولاً. بين رواد السوشيال ميديا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس

كتب- محمد فتحي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الخميس 19-9-2024، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة المناطق بمختلف محافظات الجمهورية.

ووفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المقرر أن تشهد حالة طقس اليوم الخميس، ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وتستمر حتى السبت 21-9-2024.

وبحسب الهيئة، فإنه يسود اليوم الخميس طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا، بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وقالت الهيئة، إن طقس اليوم الخميس 19-9-2024، يشهد رياح نشطة قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • عريس يقضي ليلة زفافه في سجن بكركوك بعد احتفال بـالطلقات النارية
  • خلاف زياد برجي وأحمد ماضي حديث السوشيال ميديا.. ما علاقة فضل شاكر؟
  • أستاذ صحة نفسية: الحياة الزوجية على السوشيال ميديا «وهمية» ومليئة بالغش
  • بسبب حادث تصادم قطاري الزقازيق.. رئيس الوزراء يرد على تشكك السوشيال ميديا في مشروعات النقل
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • موجه حارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة