البوابة نيوز:
2024-10-02@00:04:29 GMT

ضبط 3 أشخاص بتهمة سرقة محل ألبان بـ15 مايو

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في كشف غموض واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل محل ألبان بمدينة 15 مايو، وضبط مرتكبي الواقعة.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، من مالك محل ألبان بدائرة القسم، مفاده اكتشافه سرقة مبلغ 50 الف جنيه من داخل المحل ملكه.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث أمكن تحديد هوية المتهمين، وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين وتم القبض عليهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمنية بالقاهرة أجهزة الأمن الاجهزة الامنية بالقاهرة بمدينة 15 مايو تفريغ كاميرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

اعتقال 4 أشخاص بتهمة تمويل حزب الله في الأرجنتين

ألقت السلطات الأرجنتينية القبض على 4 أشخاص في مقاطعتي كوردوبا وسانتا في (وسط) للاشتباه في قيامهم بتحويل 1.8 مليون دولار أمريكي من العملات المشفرة إلى حساب افتراضي ربما يكون مرتبطاً بتنظيم حزب الله.

وأفادت مصادر بالشرطة، الأحد، بأن الموقوفين هم رجلان وامرأتان وكان بحوزتهم 3 بنادق ومسدس وبندقية هوائية وخراطيش وذخيرة متنوعة، وأموال في محافظ افتراضية وسجلات ودفاتر ملاحظات، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر وآخر محمول و7 هواتف محمولة.

???????????????????????? | ÚLTIMA HORA

Argentina detiene a cuatro colaboradores de Hezbollah en operativos simultáneos en Córdoba y Santa Fe, incluyendo a un ciudadano colombiano.

Los arrestados están conectados con una red de financiamiento terrorista liderada por el sirio Tawfiq Muhammad… pic.twitter.com/yWvdUGD9HM

— UHN PLUS (@UHN_Plus) September 30, 2024

وبدأ التحقيق الشهر الماضي بعد صدور تقرير من وحدة المعلومات المالية حذرت فيه من عمليات عملات مشفرة بين مواطن كولومبي أرجنتيني وشخص يحمل الجنسية السورية يشتبه في أنه على صلة بالتنظيم.

وقد صنف مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالولايات المتحدة المحفظة الافتراضية، التي يفترض أنها تلقت 34 تحويلاً من عملة "USTD" المشفرة المدعومة بالدولار بين مارس(أذار) ويونيو(حزيران) من هذا العام، على أنها مشتبه بها في نشاط تمويل إرهابي.

وأشار بيان للشرطة الفيدرالية الأرجنتينية: "فيما يتعلق بهذه المعاملات، من المقدر أن يصل حجم الأموال التي تم تشغيلها على مدى عامين إلى مبلغ مليار و800 مليون بيزو (1.8 مليون دولار)، سواء في شكل دائن أو مدين".

وأشار البيان إلى أنه تم تفكيك منظمة إجرامية يشتبه في قيامها بتمويل الإرهاب الدولي من خلال تحويلات الأصول المشفرة، في إطار مكافحة الجريمة العابرة للحدود الوطنية برعاية وزارة الأمن الأرجنتينية.

وبناءً على المعلومات التي تم جمعها، أمر مكتب المدعي العام الشرطة الفيدرالية الأرجنتينية بإجراء 7 مداهمات في مدينة لا بورتينيا في كوردوبا وواحدة في بلدة بيلا بمقاطعة سانتا في، انتهت باعتقال المشتبه بهم.

وخلص البيان إلى أنه تم وضع الموقوفين مع المضبوطات تحت تصرف قاضي التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة كميات من المخدرات في جنوب الباطنة
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية
  • حبس 6 لصوص وصاحب محل صاغة بتهمة سرقة الشقق السكنية بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • اعتقال 4 أشخاص بتهمة تمويل حزب الله في الأرجنتين
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • حبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى منطقة عابدين
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة