رمضان 2024: أسعار شنط الشهر المبارك في معارض أهلًا رمضان.. أيام قليلة ويقبل علينا شهر الخير والبركة، وتستعد المحلات التجارية والمتاجر أحسن استعداد وتتنافس فيما بينها من خلال تقديم الخصومات والعروض بهدف مساعدة المواطنين في ظل غلاء الأسعار الذي تشهده البلاد، ويتم توفير شنط رمضانية تحتوي على السلع الغذائية التي يحتاجها المنزل خلال شهر رمضان والتي تختلف أسعارها حيث تبدأ من 100 جنيه فيما فوق.

أسعار شنط رمضان في كازيونرمضان 2024: أسعار شنط الشهر المبارك في معارض أهلًا رمضان

تعتبر سلسلة محلات كازيون المنتشرة في جميع انحاء محافظات مصر من أشهر المتاجر التي توفر خصومات وعروض مستمرة على منتجات شهر رمضان، حيث توفر  شنط رمضان بأسعار تبدأ من  155 جنيه وتحتوي الشنطة بداخلها على كيس أرز، كيس سكر، زجاجة زيت، 2 علبة صلصة، علبة شاي، كيس ملح، 2 كيس مكرونة، علبة بلح، كما توفر شنط رمضانية ب 190 جنيه والتي تحتوي على 3 أكياس مكرونة، زجاجة زيت، كيس أرز، برطمان صلصة.

أسعار شنط رمضان في معارض أهلا رمضان 2024

أعلنت وزارة التموين والتجارة عن توفير معارض أهلا رمضان المنتشرة في جميع محافظات والتي انطلقت بالفعل من 15 فبراير 2024، ويتم توفير كراتين رمضان بداخلها والتي تحتوي من ست ل 10 أصناف من المنتجات الغذائية مثل السكر والفول والعدس والزيت والمكرونة والعدس والملح والصلصة والسمنة والشاي، وتبدأ أسعار شنط رمضان من 100 جنيه.

اسعار شنط رمضان في أولاد رجب 2024

طرحت سلسلة محلات أولاد رجب الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية شنط رمضان والتي يبدأ سعرها من 170 جنيه وتحوي بداخلها على كيلو سكر، كيس مكرونة 350 جرام، كيس سمنة 350 جرام، كيلو أرز، 400 جرام شاي، حيث تحرص محلات أولاد رجب على طرح شنط رمضانية بأسعار اقتصادية مناسبة في ظل موجة غلاء الأسعار التي تشهدها البلاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان 2024 كراتين رمضان ٢٠٢٤ أسعار شنط شنط رمضان فی معارض

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي

أكد المتحدث باسم الأمين العام لـجامعة الدول العربية، جمال رشدي، أن الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي والاتفاق على قيادة جديدة له.

وقال رشدي، في تصريح خاص لصفر، “نتطلع إلى أن يساهم الاتفاق حول إدارة المركزي في عودة ثقة المؤسسات المالية الدولية”.

وأضاف، أنه “نأمل الالتزام بتنفيذ اتفاق المجلسين حول أزمة المركزي والمساهمة الفعالة في عودة إنتاج النفط، لتجنب التداعيات السلبية على الاقتصاد والمواطن”.

وختم موضحًا أن “الجامعة العربية وهي تعرب عن ارتياحها بالتوافق حول المركزي تؤكد التزامها بتحمل مسؤولياتها الأصيلة تجاه ليبيا بما يحفظ وحدتها وسيادتها وعدم التدخل الخارجي في شؤونها”.

الوسومالجامعة العربية

مقالات مشابهة

  • القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين ترتفع 4% في أكتوبر 2024
  • تباطؤ التضخم الاستهلاكي في كوريا إلى 1.6% خلال سبتمبر
  • الدولار يرتفع بعد معارضة رئيس المركزي الأمريكي لتوقعات بتيسير نقدي كبير
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»
  • الطماطم بـ15 جنيهًا.. تراجع أسعار الخضار اليوم 1 أكتوبر 2024
  • حديد عز بـ 41500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي