قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الشكر والتقدير والامتنان، لمجلسي إدارة الأهلي والزمالك علي هذه المبادرة الوطنية، بهدف خلق أجواء رياضية تنافسية شريفة، مع وجود كل الاحترام والتقدير لكلا الجانبين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، وحضور كامل مجلسي الإدارة، إنما ينم علي عهد جديد للرياضة المصرية، ويصب في الصالح العام بما يخدم منتخبنا الوطني في المقام الأول.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالأجواء الإيجابية التي شهدتها زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلي نادي الزمالك، وتجسيدًا وتاكيدًا علي المضي قدمًا في ذلك في المراحل القادمة من عمر علاقة الناديين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي الأهلي الدكتور أشرف صبحي الزمالك حسين لبيب محمود الخطيب وزير الرياضة وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن حرصه لحضور اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لدفعته الخامسة، موضحًا إن هذا البرنامج يُعدّ علامة فارقة في مسيرة بناء كوادر قيادية شابة مؤهلة، قادرة على حمل راية مصر في مختلف المجالات.

وأكد اً أن الدولة المصرية برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، حيث يحرص على دعم الشباب بشكل متواصل، وهو الأمر الذي نابع من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

وأشار إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، حيث أثبت الشباب قدرتهم على التميز والابتكار، وتحقيق إنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة، والذي ظهر في توليهم العديد من المناصب الهامة في العديد من المجالات.

وأشار وزير الشباب والرياضة انه خلال الدفعات الأربعة السابقة تمكن ما يقارب من 1825 شاب وفتاة من التخرج من البرنامج، مضيفاً أنه يتم انعقاد اختبارات للمتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج، حيث أكد وزير الرياضة انه وجد ان الشباب مليء بالحماس والطموح، للمشاركة في هذا البرنامج المتميز، والمساهمة بشكل فاعل في بناء مستقبل مصر مزدهر.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكداً عن يقينه
من أن شباب مصر سيُثبتون كفاءتهم، ويُحققون النجاح في هذه الاختبارات، ويُصبحون قادة المستقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • وزير الرياضة: سنعمل على إنجاح البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة