شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جماعة الحوثي تلوح بضربات عسكرية على المنشآت الاقتصادية السعودية بالتزامن مع تحركات ولي العهد، لوّحت جماعة الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، بتوجيه ضربات عسكرية على المنشآت الاقتصادية السعودية، بالتزامن مع التحركات الأخير ل ولي العهد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جماعة الحوثي تلوح بضربات عسكرية على المنشآت الاقتصادية السعودية بالتزامن مع تحركات ولي العهد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جماعة الحوثي تلوح بضربات عسكرية على المنشآت...

لوّحت جماعة الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، بتوجيه ضربات عسكرية على المنشآت الاقتصادية السعودية، بالتزامن مع التحركات الأخير لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وقال ما يسمى بنائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في وزارة دفاع حكومة الانقلاب الحوثية، منتحل رتبة عميد، عبدالله بن عامر، في تدوينة على منصة، تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، " ليس بالضرورة ان تتعامل السعودية في تحركاتها وانشطتها السياسية والاقتصادية بإطمئنان كامل فالمغامرة الحربية في اليمن لم تتوقف وتداعياتها لم تنتهي ".

وأضاف متحدثًا عن القفزة الاقتصادية التي تحققها المملكة مع رؤية 2030 الطموحة : " من الحصافة تأمين الاندفاع الاقتصادي بإنهاء تلك المغامرة بحل نهائي وليس بمجرد تكتيكات قد تستمر مفاعليها لأشهر لكنها حتما لن تدوم ".

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ترأس القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى (C5) بالتزامن مع اللقاء التشاوري الثامن عشر؛ بما يعكس اهتمام دول مجلس التعاون بقيادة السعودية، بتوثيق العلاقات بين دول مجلس التعاون ودول آسيا الوسطى (C5) ورفع مستوى التنسيق بينها.

ً

كما استقبل ولي العهد، خلال الأيام الأخيرة، عددًا من زعماء الدول الشقيقة والصديقة، بينهم رئيس الوزراء الياباني، والرئيس التركي، وأمير دولة قطر، تركزت معظم اللقاءات على الجانب الاقتصادي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالتزامن مع ولی العهد

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء: زيارة «مدبولي» إلى السعودية تدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة

تحدث المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إلى المملكة العربية السعودية.

الرئيس السيسي

وقال «مُتحدث الوزراء» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي ببرنامج «الساعة 6»، على قناة «الحياة»، أنّ الزيارة تأتي في إطار حرص البلدين وتوجيهات الرئيس السيسي بضرورة دعم العلاقات الثنائية الوطيدة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، فالعلاقات تاريخية ومتنوعة في كل المجالات، وتركيز هذه الزيارة الحالية على دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية المشتركة، وكانت هناك العديد من اللقاءات مع الوزراء، وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والمالية في المملكة العربية السعودية».

جذب الاستثمارات السعودية

وتابع: «هدف الزيارة هو التأكيد على حرص مصر على جذب الاستثمارات السعودية وحل أي معوقات أمام الاستثمار السعودي، ورئيس الوزراء أكد أن مصر تحت الإشراف المباشر لمجلس الوزراء نجحت في حل أغلب المشاكل التي تواجه المستثمرين السعوديين، وبدأنا بحوالي 90 ملف أو مشكلة كانت متراكمة على مدى عقود، ونجحنا في حل أغلبها ولم يتبقى سوى 14 موضوع جار حله إن شاء الله خلال الأسابيع القليلة المقبلة».

وأكمل: «نجحنا في حل أغلب التحديات ومشكلات الإخوة من المستثمرين السعوديين، وجاري إنهاء ما تبقى من بعض القضايا أو الملفات، التي كانت مطروحة منذ سنوات طويلة».

وقال: «نجحنا في الانتهاء من التفاوض على المستوى الفني من اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المشتركة ما بين البلدين، وهذه الاتفاقية ستمثل دفعة كبيرة للاستثمارات سواء السعودية في مصر، أو الاستثمارات المصرية في السعودية».

مقالات مشابهة

  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة بالتزامن مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية الى هذه المناطق
  • السعودية تكشف عن تحركات وجهود لبناء أول محطة نووية لإنتاج الطاقة
  • محكمة في حضرموت تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • NYT: كيف تلقت جماعة الحوثي وحركة حماس ترحيبا دافئا في العراق؟
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة المنشآت السياحية
  • حضرموت.. المحكمة الجزائية تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية
  • متحدث الوزراء: زيارة «مدبولي» إلى السعودية تدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة
  • جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار