كرًم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف  محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بمناسبة انتهاء عمله بالمحافظة، حيث أهداه درع المحافظة تقديرا لجهوده في الدفع بجهود الدولة في مجال التعليم خلال فترة توليه مسئولية القطاع بالمحافظة، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة من مسيرته العملية.

من جهته أعرب " عبد التواب" عن شكره وتقديره للفتة الطيبة من المحافظ " د. محمد هاني غنيم"، بتكريمه وإهدائه درع المحافظة، معبراً عن بالغ تقديره لأعضاء لجهاز التنفيذي بالمحافظة على التعاون والتناغم بين كافة مكوناته، موجها الشكر لمحافظ بني سويف لدعمه له خلال فترة عمله والجهود المبذولة في سبيل تحسين منظومة التعليم وإيجاد حلول وبدائل للمشكلات التي تواجه القطاع.

كما عقد محافظ بني سويف لقاءاً بحضور وكيل الوزارة السابق   محمد عبد التواب"ووكيل الوزارة المُكلف"  هاني عنتر  ناقش خلاله عدداً من الملفات المتعلقة بالقطاع تضمنت   سير العملية التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني وتكثيف المتابعة والمرور على المدارس لتحقيق الانضباط، والإشراف على المبادرات والمشروعات الجاري تنفيذها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الهيئات والمنظمات الدولية المعنية بالتعليم،وكذا بحث استعدادات مشاركة المديرية في فعاليات العيد القومي للمحافظة مارس المقبل وغيرها من الموضوعات والملفات.

من جهته أكد وكيل الوزارة "المُكلف" أنه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بمنظومة العمل داخل قطاع التعليم بالمحافظة ،مثمناً الجهود التي قام بها وكيل الوزارة السابق "أ.محمد عبد التواب"خلال فترة توليه ملف التعليم ، وأن يستثمر مما حققته المنظومة خلال الفترة الماضية لاستكمال مسيرة التطوير والنهوض بالقطاع ، وذلك تحت إشراف ومتابعة المحافظ " محمد هاني غنيم".

حيث شدد محافظ بني سويف،على أهمية بذل كل الجهود والتكاتف والتعاون والتنسيق الدائم بين قيادات منظومة التعليم بكافة عناصرها ومكوناتها ، مشيراً إلى أن من أهم ركائز منظومة العمل التنفيذى بالمحافظة التكامل والتناغم بين كافة الجهات ذات الصلة فى كل القطاعات،وفى مقدمتها العملية التعليمية التى تشهد اهتماما كبيرا من الدولة فى الفترة الحالية وفق رؤية مصر 2030، وفى إطار توجيهات القيادة السياسية بأهمية عمل المؤسسات بروح الفريق الواحد والتكامل فيما بينها من أجل الصالح العام والدفع بجهود التنمية.

FB_IMG_1708348973038 FB_IMG_1708348970451 FB_IMG_1708348968125 FB_IMG_1708348965651

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف وكيل التربيه الفنى ركائز فعاليات التنمية بوابة الوفد الإلكترونية محافظ بنی سویف وکیل الوزارة عبد التواب

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يودع سفير فرنسا لدى المملكة بعد انتهاء فترة عمله

استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في الوزارة بالرياض، اليوم، سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي، الذي ودع معاليه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي، الذي ودع معاليه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة. pic.twitter.com/oqQltLLpzl— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 27, 2024
وثمن معاليه الجهود الطيبة التي بذلها السفير في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنياً له دوام التوفيق.
أخبار متعلقة عسير وجازان.. ضبط 8 مخالفين بتهمة تهريب وترويج المخدراتالنيابة العامة تقيم دورة "الحماية الجنائية للبيئة" لـ"النواب العرب"

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • بحضور آل المرزوق.. محافظ قنا يفتتح مركز «عائشة المرزوق لطب الأسرة» بالمحروسة
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية على كوبري بقنا
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • محافظ بني سويف ينيب رئيس المدينة لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية بعد تجديده
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • نائب وزير الخارجية يودع سفير فرنسا لدى المملكة بعد انتهاء فترة عمله
  • محافظ قنا يفتتح مركز طب أسرة «عائشة المرزوق» بقرية المحروسة