بوابة الفجر:
2024-07-01@23:45:43 GMT

الأهلي يبدأ التجهيز لموقعة ميدياما الغاني

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته  اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة ميدياما

عقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد وفي إطار التحضيرات لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقبلة.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة.

"رفعوا قضايا علينا".. تعليق غير متوقع من عضو الزمالك السابق عن زيارة الأهلي 100 سنة كورة " شعار" نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالسعودية

وأدى رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة على هامش المران الجماعي، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية.

وواصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي في «الجيم» بعد جراحة الكتف التي خضع لها مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي وميدياما دوري أبطال أفريقيا تفاصيل مران الأهلي اليوم تفاصيل مران الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع