سواليف:
2024-07-12@05:10:41 GMT

عملية نوعية ثانية للقسام اليوم الاثنين

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #كتائب_القسام الجناح العسكري لحركة #المقاومة_الاسلامية – #حماس ، أنه بعد عودة مجاهديها من خطوط القتال.. أكدوا #استهداف #قوة_صهيونية راجلة مكونة من 15 جندياً تحصنت داخل منزل بقذيفة “RPG” مضادة للدروع وأخرى مضادة للأفراد وأكد مجاهدونا إيقاعهم بين #قتيل و #جريح وسماع أصوات صراخ جنودهم بعد اشتعال النيران بهم في منطقة الحاووز غرب مدينة #خانيونس جنوب قطاع #غزة.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت الكتائب أن مجاهديها قنصوا جنديين صهيونيين والاشتباك مع قوة صهيونية راجلة وإيقاعها بين قتيل وجريح في منطقة حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

مقالات ذات صلة سفينة شحن مملوكة لأمريكا تبلغ عن تعرضها لهجوم صاروخي قبالة اليمن 2024/02/19

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام المقاومة الاسلامية حماس استهداف قوة صهيونية قتيل جريح خانيونس غزة

إقرأ أيضاً:

مستشفى الحسين السلط الجديد يجري عملية نوعية

#سواليف

اجريت في #مستشفى_الحسين “السلط الجديد” #عمليه_تصحيح #العمود_الفقري بتقنية مبتكرة و حديثة تحافظ على حركة و مرونة العمود الفقري من خلال جراحة المنظار للصدر حيث تعد هذه العملية نقلة نوعية في عمليات العمود الفقري على مستوى العالم.

واجريت العملية لطفلة تبلغ من العمر 11 عاما حيث تعاني من اعوجاج العمود الفقري ( الجنف المبكر ) .

وقام بإجراء هذه العملية فريق طبي من كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية يتكون من استشاري جراحة العمود الفقري والجنف الدكتور اسامة الدهامشة و استشاري جراحة الصدر الاستاذ الدكتور شادي الحموري واستشاري جراحه العمود الفقري الاستاذ الدكتور سمير السقا و اخصائي التخدير الدكتور محمد سوالمة و كادر تمريض العمليات و التخدير بالتعاون مع رئيس قسم العظام الدكتور محمد السراحنة و رئيس قسم التخدير الدكتور ثلجي الربضي.

مقالات ذات صلة أردوغان: لمن يعتقدون أن بإمكانهم إقامة دولة إرهابية في منطقتنا هذا حلم كبير لن يتحقق أبدا 2024/07/11

وبين مدير المستشفى الدكتور رامي ابورمان ان #المريضة بحالة صحية جيدة لافتا الى ان هذه العملية تعد الاولى على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية والدول المجاورة، وهي أحدث العمليات الجراحية لتصحيح العمود الفقري.

وأكد ابورمان ان هذا الانجاز جاء نتيجة عمل جماعي مؤسسي من قبل وزارة الصحة و بإشراف و متابعة مباشرة من قبل وزير الصحة الدكتور فراس الهواري ، وتسهيل الامور والاجراءات لتأمين جميع المعدات والمستهلكات الطبية لتحقيق هذا الانجاز والتطور النوعي في الخدمات المقدمة التي تواكب التطورات العالمية والمحافظة على مكانة الاردن الطبية على المستوى الاقليمي.

وأضاف ابورمان انه سيتم تطوير اجراءات عمليات العمود الفقري لتقديم افضل الخدمات للمواطنين مبينا ان هذا الانجاز جاء ثمرة التشاركية الحقيقيه بين مستشفى الحسين السلط الجديد و كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية و كخطوه متقدمه في مسيرة التطوير و التحسين المستمر للخدمات الصحية في وزارة الصحة .

مقالات مشابهة

  • حماس تؤكد استمرار الكيان بسياسة المماطلة لإفشال المفاوضات: المقاومة تستهدف قوة صهيونية راجلة وآليات للعدو في غزة وتقصف عسقلان واسدود وسديروت بالصواريخ
  • كتائب القسام تستهدف قوة راجلة وتوقع أفرادها بين قتيل وجريح بحي تل الهوا
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في غزة
  • مستشفى الحسين السلط الجديد يجري عملية نوعية
  • عمليات نوعية للقسام والسرايا اليوم الخميس
  • القسام: فجرنا عبوة مضادة للأفراد بقوة راجلة شرق رفح واستهدفنا ثلاث دبابات بحي تل الهوى
  • كمين محكم للقسام في تل الهوى يوقع افراد قوة صهيونية بين قتيل وجريح
  • كتائب القسام تعلن الايقاع بثلاث قوات صهيونية بين قتيل وجريح
  • كتائب القسام تستهدف خمس آليات وتوقع قوات صهيونية في كمائن في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تفجر عبوة مضادة للأفراد في تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهوا بمدينة غزة وتوقعهم بين قتيل ومصاب