تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، المنافذ المتنقلة لمبادرة «اهلا رمضان» للسلع الغذائية الأساسية، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية الأساسية للمواطنين من الأرز، وزيت الطعام واللحوم، والسكر التي تلبي احتياجات المواطنين، تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد بأسعار مخفضة.

رافق محافظ بورسعيد خلال الجولة التفقدية محمد عوض مدير مديرية التموين.

منافذ «السيارات المتحركة» لأهلا رمضان 

واستعرض محافظ بورسعيد السلع الغذائية المتوفرة داخل المنافذ «السيارات المتحركة» لمعرض أهلا رمضان والتعرف على أسعار السلع والمنتجات الغذائية وجودتها وتوافرها بكميات تلبي احتياجات المواطنين وذلك للتيسير على المواطنين لاقتناء السلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، طول شهر رمضان المبارك، بالحي الإماراتي، وسوق العصر، وسوق علي.

تخفيض أسعار اللحوم 

وتتضمن مبادرة «أهلا رمضان» تخفيض الأسعار ببيع كيلو اللحوم بـ270 جنيهًا، وكيلو السكر بـ27 جنيها، وعبوة الزيت بـ70 جنيها، بالإضافة إلى عدد من السلع الغذائية المختلفة.

ومن المنتظر أن يفتتح محافظ بورسعيد مساء اليوم معرض أهلا رمضان المقام تحت إشراف الغرفة التجاري ببورسعيد ببازار بورسعيد الجديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا رمضان معرض أهلا رمضان بورسعيد مبادرة محافظ بورسعید أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة ومميزة، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المبذولة لتحسين مستوى المعيشة ودعم الأسر المصرية، إذ تهدف إلى توفير لحوم ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للجميع.

أسعار اللحوم المعلنة 

ووفقا لما جاء على الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة على «فيس بوك»، تقدم المنافذ لحومًا بلديًا طازجة تشمل قطع الشوادِر، إضافة إلى لحوم مجمدة مما يضمن تلبية احتياجات الأسر في مختلف المحافظات.

وأوضحت حياة كريمة حول أسعار اللحوم أنها تأتي على النحو التالي «310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مما يجعلها فرصة مثالية للمواطنين للحصول على منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

موعد افتتاح منفذ الزقازيق 

وأكدت مؤسسة حياة كريمة، أنه من المقرر افتتاح منفذ الزقازيق ابتداءً من غد، مما يساهم في توسيع شبكة توزيع اللحوم المدعمة، ويتيح للأهالي في المنطقة الاستفادة من هذه العروض، هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بدعم المواطنين، وتعزز من جهود مكافحة ارتفاع الأسعار وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

مقالات مشابهة

  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • حالات لا يتم فيها استبدال السلع الغذائية بقانون حماية المستهلك (اعرفها)
  • تفاصيل مبادرة «من الغيط للبيت» لتوفير السلع الزراعية بتخفيضات 30%
  • "الزراعة" تكثف أنشطة دعم المزارعين والمربين بالمحافظات.. وضخ السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين
  • أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق اليوم الجمعة
  • «التموين» تدرس خطة لتحويل المنافذ التموينية إلى مجمعات استهلاكية مصغرة
  • قائمة أسعار أبرز السلع الغذائية.. المكرونة بـ19.5 جنيه