قال واثق سعادة رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية، إنّ الاحتلال الإسرائيلي ظهر على حقيقته، لافتا إلى كل من يدعم إسرائيل في دول العالم، مثل أمريكا والدول الأوروبية أصحاب راية الديموقراطية المزيفة سيذهب إلى زوال. 

انكشاف العدوان على حقيقته 

وأضاف «سعادة» خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، مع الإعلامي رعد عبدالمجيد: «قد لا تمر سنوات معدودة وسينتهي وسيزول هذا الاحتلال، لقد انكشف على حقيقته وعنصريته وصهيونيته وإجرامه، وقرارات محكمة العدل الدولية تعني لنا الكثير».

 

وقف المجازر الإسرائيلية

وتابع: «يجب وقف المجازر الإسرائيلية التي ترتكبها بدعم أمريكي وأوروبي، والجاليات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني تشارك مع الجاليات الأخرى في لاهاي في الحراك الجماهيري الذي لم ينقطع في هولندا وأوروبا، وعلى مدار أيام الأسبوع هناك وقفات تضامن في محطات القطار بلاهاي وأمستردام ومدن أخرى لإظهار الصوت الفلسطيني، وهو صوت العدالة، ولتبيان حقائق الجرائم الإسرائيلية». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد الجاليات الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي القاهرة الإخبارية محكمة العدل الدولية المجازر الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير خبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن مجمع ناصر الطبي مازال يستقبل الإصابات الناجمة عن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة الغربية لمدينة رفح الفلسطينية المكتظة بالنازحين الفلسطينيين.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، "في هذه اللحظات، تقوم سيارات الإسعاف والدفاع المدني بانتشال المصابين من تلك المنطقة ونقلهم إلى هذا المجمع لتلقي العلاج في خان يونس".

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية": "مدينة رفح الفلسطينية، مازالت تشهد قصفا عنيفا في عدد من الأحياء، وتنهال عليها القذائف المدفعية بشكل عنيف وقوي، بالإضافة إلى ما تقوم به الآليات العسكرية الإسرائيلية التي توغلت إلى داخل حي البرازيل في مدينة رفح الفلسطينية وتطلق النيران والقذائف صوب أبنيته وتنسف منازل الفلسطينيين في تلك المنطقة".

وأكد، أن محور الشجاعية شهد توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية قبل 3 أيام ومازالت تحاصر منازل الفلسطينيين وتطلق نيرانها وقذائفها تجاه المواطنين الذين يحاولون النزوح إلى غرب مدينة غزة وتصيب عددا كبيرا من هؤلاء المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

مقالات مشابهة

  • بواسل المقاومة الفلسطينية يمطرون مستوطنات الاحتلال بالصواريخ
  • عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في سجون الاحتلال
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في السجون الإسرائيلية
  • "القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية
  • فلسطين تطلب عقد اجتماع عربي طارئ لبحث مواجهة "الجرائم" الإسرائيلية
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • الرئاسة الفلسطينية تعقب على قرار الكابينت الإسرائيلي
  • أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • ‏الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد قتلى العمليات الإسرائيلية في غزة إلى 37،834