ماجد محمد

أشاد المعلق البرازيلي جواو غويليرمي بفريق الهلال والمستوى الكبير الذي قدمه هذا الموسم في دوري روشن وبطولة آسيا

‏وقال المعلق البرازيلي عبر حسابه على موقع اكس :”لو لعب الهلال في البرازيل سيكون بطلاً للدوري للبرازيل إنه أفضل فريق في آسيا”

وحقق فريق الهلال فوزًا مستحقًا على حساب الرائد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب “المملكة أرينا” ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة دوري روشن للموسم الحالي 2023-24.

ويتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 9،

بينما يتواجد الرائد في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 34

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرائد الهلال

إقرأ أيضاً:

آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

تمكن كاي هافيرتز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 28، منع القائم الأيسر للمرمى هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان، بعد تسديدة من نونو مينيديز من على حدود منطقة الجزاء.

ونجح بوكايو ساكا في تسجيل الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

ومنعت العارضة هدف تقليص الفارق لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 66، بعد تسديدة من جواو نيفيز من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب فريقي آرسنال وباريس سان جيرمان

يحتل الجانرز المركز السابع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل فريق العاصمة الفرنسية المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في لقاء وخسارة آخر.

مقالات مشابهة

  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • البكيري: الهلال سيدمر أي فريق آسيوي ينافسه
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال