صحيفة صدى:
2024-07-01@18:11:43 GMT

نيمار يُعجب بمنشور ينتقد سان جيرمان ومبابي

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

نيمار يُعجب بمنشور ينتقد سان جيرمان ومبابي

وكالات

وضع نيمار داسيلفا، نجم نادي الهلال إعجابه بأحد المنشورات على منصة “إنستغرام” يوجه انتقادات لناديه السابق باريس سان جيرمان والفرنسي كيليان مبابي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يضع فيها اللاعب إعجابًا على منشور ينتقد زميله السابق مبابي، حيث حدث هذا الأمر سابقًا مع اندلاع الأزمة بين النجم الفرنسي وناديه تم استبعاده من معسكر الفريق التحضيري.

ونشر حساب على “إنستغرام” يدعى”jogadaensaaiada” مجموعة صور تصف الحالة التي وصل إليها باريس سان جيرمان في وجود مبابي خاصة بعد التجديد له بعدما كان قاب قوسين أو أدنى للرحيل.

وتقول الصورة الثانية، إن “سان جيرمان استطاعوا تجميع أفضل اللاعبين وكان لديهم أفضل فريق على هذا الكوكب، وعندما بدأ الفريق في التماسك ظهر (غرور الفرنسي) وعكر الأجواء، شعر مبابي بالتهميش، حيث أصبح يتحدث معظم الفريق باللغة الإسبانية وهدد بمغادرة الفريق، وللحفاظ على كنزهم الثمين (مبابي)، بدأ باريس سان جيرمان ببيع أولئك الذين لم يتوافقوا مع أفكاره، وجلب اللاعبين الفرنسيين الذين يريدهم”.

وفي تعليق على صورة أخرى، أشار المنشور: “وعندما سارت الأمور حسب رغبته تواصل مبابي مع باريس وطلب الرحيل مجانًا في نهاية الموسم”.

ووقع مبابي عقدًا مع ريال مدريد حتى صيف 2029.ويتراوح
راتب مبابي مع “الميرنغي” بين 15 و20 مليون يورو، بعدما رفض الرئيس فلورنتينو بيريز كسر سلم الرواتب في النادي الملكي من أجل النجم الفرنسي.

وأوضحت أن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2022.
وستقسم المكافأة على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويًّا بالمكافآت، إلى ما يقرب من 50 مليون يورو.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد مبابي نيمار سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة