السومرية العراقية:
2024-10-01@03:20:19 GMT

فرنسا.. أغلاق برج إيفل

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

فرنسا.. أغلاق برج إيفل

أعلنت نقابتا موظفي برج إيفل، عن اغلاق أبوابه اعتبارا من، اليوم الإثنين، بسبب إضراب موظفيه. وذكرت وكالة "فرانس برس"، ان "الاتحاد العمالي العام" (CGT) و القوة العمالية (FO) من مجلس بلدية باريس، المساهم الأكبر في شركة SETE (الشركة المشغلة للموقع)، طالب أن يكون "منصفاً فيما يتعلق بمتطلباتهم المالية من أجل ضمان استمرارية المعلم والشركة التي تديره".


وأكد موظفو الاستقبال لوكالة فرانس برس في الموقع أن ".الوصول إلى برج إيفل غير ممكن اليوم".

ونددت النقابتان اللتان نظمتا بالفعل إضرابا في نهاية كانون الاول، بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة المهندس غوستاف إيفل، بالنموذج الاقتصادي "الطموح للغاية وغير المحتمل" مع "التقليل من قيمة الإصلاحات" و"الإفراط في تقييم الإيرادات".

ورأت النقابتان أن "هذا النموذج "أصبح غير ممكن بعد فترة كوفيد التي قلصت إيرادات التذاكر بمقدار 120 مليونًا".

ودعت النقابتان الإدارة إلى "معاينة حالة المعلم على الرغم من أعمال الترميم الجارية مع وجود "العديد من نقاط الصدأ البادية للعيان ومظاهر تدهور المعلم المثيرة للقلق" في حين أن "تكاليف حملة الطلاء الأخيرة، الضمانة الرئيسية للمحافظة على المعلم، ارتفعت بشكل حاد" مع "إنفاق 100 مليون يورو لتنفيذ حملة طلاء جزئية غطت 3 بالمئة فقط من البرج".

وطالبتا بإنشاء "صندوق للمخصصات تحسبا للنفقات الهائلة التي ستكون ضرورية في العقود المقبلة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً

المناطق_متابعات

تبدأ وزارة التعليم غداً (الثلاثاء)، في استقبال طلبات نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي 1446هـ، وذلك عبر حسابات المعلمين والمعلمات في نظام فارس الإلكتروني.

وأوضحت الوزارة، في دليل القواعد التنظيمية لنقل وتكليف شاغلي الوظائف التعليمية (ذوي الظروف الخاصة)، أن اللجنة الرئيسية تتخذ التوصية المناسبة إما بالنقل أو التكليف أو الرفض، وفي حالة رفض الطلب، يتوجب ذكره مسبباً.

أخبار قد تهمك ليبيا…البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي 30 سبتمبر 2024 - 2:42 صباحًا تربُّع القمر المتناقص في سماء عرعر 30 سبتمبر 2024 - 2:39 صباحًا

وبينت الوزارة، أن توفر أصول الوثائق والمستندات المطلوبة شرط لدراسة الحالة، ولا يلزم من توفرها نقل أو تكليف المعلم والمعلمة، لافتة إلى أن للجنة الحق في طلب أي مستندات تدعم دراسة الحالة.

وأشارت الوزارة، إلى أنه لا يتم نقل أو تكليف المعلم والمعلمة للحالات المرضية إذا كان العلاج متوفرا في حدود إدارة التعليم التي يعمل بها.

وأفادت، أنه عند دراسة حالتي مرض والد المعلم أو المعلمة غير المتزوجة، أو مرض والدة المعلم أو المعلمة، لا يشترط توفر العلاج في حدود إدارة التعليم التي يعملون بها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 2:46 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا“من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:30 صباحًانجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض” أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًاالدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًامجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ” أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار30 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا“من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته30 سبتمبر 2024 - 2:30 صباحًانجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”30 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًاالدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي30 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًامجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”30 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار ليبيا...البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي ليبيا...البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تربويون: «اليوم الإماراتي للتعليم» استمرار لنهج القيادة في الاهتمام بالمعلم
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • فرنسا: ما نوع الإصلاحات المالية التي تدرسها الحكومة؟
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • «التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً
  • "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج
  • مصادر ديبلوماسيّة لـلبنان 24: وزير خارجية فرنسا في بيروت مساء اليوم
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تستهدف مستودعا في محيط مطار بيروت
  • رقم قياسي للإعدامات في السعودية لم يحدث منذ 30 عاما
  • رقم قياسي للإعدامات في السعودية لم يحدث منذ 30عاما