رؤيا الأخباري:
2024-06-30@00:10:39 GMT

مسلسل نقطة انتهى على شاشة رؤيا في رمضان 2024

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

مسلسل نقطة انتهى على شاشة رؤيا في رمضان 2024

ضمن توسع قناة رؤيا في المحتوى العربي والمحلي يأتي عرض مسلسل "نقطة انتهى" عبر شاشة رؤيا خلال موسم رمضان 2024 حيث يعتبر المسلسل أحد الأعمال التلفزيونية التي تدور أحداثه حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت, لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها قبل أن يقرر وضع "نقطة" في حياته وفتح صفحة جديدة.

المسلسل من بطولة نجومًا بارعين مثل عابد فهد، أنس طيارة ومحسن غازي، بالإضافة إلى مشاركة النجوم عادل كرم، ندى أبو فرحات، وغيرهم.

يتألف المسلسل من 30 حلقة، وقد بدأت عمليات التصوير وتم نشر بعض الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشارك فيه نخبة من نجوم الفن في لبنان وسوريا والوطن العربى.

سيبدأ عرض المسلسل في أول أيام شهر رمضان لعام 2024، ويستمر عرضه حتى نهاية الشهر الفضيل.

المخرج محمد عبدالعزيز والكاتب فادي حسين يقدمان جهودهما لإخراج وكتابة هذا العمل الطموح، وتقديم العديد من الأحداث الشيقة و الغامضة التي تستمتعون بمشاهدتها على شاشة رؤيا في رمضان 2024.

لمشاهدة مسلسلات وبرامج رؤيا الكوميدية، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei  App Gallery ،Google play.

#رؤيا 

#لمتنا_غير 

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رؤيا قناة رؤيا رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي