مصراوي:
2024-09-30@12:51:57 GMT

محافظ الجيزة: توفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

كتب- محمد أبو بكر:

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، التجهيزات النهائية لافتتاح معرض أهلا رمضان، بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية، للسلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، والمقام بالتعاون مع الجهات المعنية والمقرر افتتاحه خلال أيام، في إطار خطة التوسع في إنشاء وإقامة معارض السلع الغذائية بالمحافظة.

وأكد راشد، بحسب بيان صحفي، الإثنين، أن المعارض تأتي؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء، حيث تم السعي نحو إقامة منافذ ومعارض سلعية بالعديد من قطاعات المحافظة؛ بهدف توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة، والتخفيف عن كاهل المواطنين، والاستعداد لشهر رمضان الكريم .

وأشار محافظ الجيزة، أن المعارض المقرر افتتاحها خلال أيام، تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكل المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان.

وتابع المحافظ: يجرى تنفيذ معارض أخرى بأحياء ومدن ومراكز المحافظة، وستساهم فى تخفيف العبء على المواطنين، وتوفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بأسعار فى متناول الجميع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان اللحوم معارض أهلا رمضان العمرانية شارع ترعة الزمر المواد الغذائية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان

أكدت الإعلامية مها الصغير، أن الحكومة تضع مصلحة المواطن في أولوياتها، وهذا ما تعكسه مبادرة حياة كريمة التي تساهم في تلبية احتياجات المصريين، واصفة المبادرة بأنها «الدينمو» التي تعمل بشكل فعّال وسط انتشار واسع في قرى ومحافظات الجمهورية.

تلبية احتياجات المواطنين 

أوضحت «الصغير» في تقرير عرضه برنامج «الستات ما يعرفوش يكذبوا» على قناة CBC، أن «حياة كريمة» تسعى للوصول إلى المناطق النائية التي يصعب الوصول إليها، مشيرة إلى التزام المؤسسة بمسؤوليتها تجاه المواطنين.

وأضافت: «مؤسسة حياة كريمة توفر لحومًا نظيفة بأسعار مناسبة في متناول الجميع، والمنافذ تتواجد في أماكن متعددة بمحافظة القاهرة مثل ميدان الخلفاوي، والسيدة خديجة، وشريف، والساحل، والمنيب، وأرض اللواء، وشارع ترعة الزمر، وبجوار قسم شرطة إمبابة، وأمام مدرسة أحمد عرابي».

مقالات مشابهة

  • «التموين»: نسعى إلى توفير سلع غذائية متنوعة وبأسعار مناسبة
  • وزير التموين يوجه بوضع مخطط زمني سريع للانتهاء من تطوير "القابضة الغذائية"
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية