نفذت مجموعة الأحذية الرياضية محدودة الإصدار التي أطلقها الرئيس السابق، دونالد ترامب، بعد بيعها بالكامل خلال ساعات من إطلاقها، وفق ما كشف موقع أكسيوس الأمريكي.

وقال ترامب، خلال الإعلان عن صدور الأحذية الرياضية الجديدة والتي يصل سعرها إلى 399 دولار: "أريد فقط أن أخبركم، لقد أردت أن أفعل ذلك لفترة طويلة".




وأضاف: "لدي بعض الأشخاص الرائعين الذين يعملون معي في هذه الأمور، وقد توصلوا إلى هذا، وهذا شيء كنت أتحدث عنه منذ 12 أو 13 عاما، وأعتقد أنه سيحقق نجاحا كبيرا".

وخلال الطرح الأول، لم يعرض سوى ألف زوج من هذه الأحذية للبيع، وفقا لموقع المتجر الإلكتروني الذي عرضت عليه، والذي وصفها بأنها "محدودة للغاية".

وبحسب الموقع، فإن ما لا يقل عن 10 من الأحذية الرياضية الذهبية "وقّعها ترامب بشكل عشوائي".

كما أطلق المتجر الإلكتروني أيضا، حذاء باسم "T- Red Wave" في إشارة إلى الحرف الأول من اسم ترامب والموج الحمراء الذي يشير إلى حزبه الجمهوري، إضافة إلى حذاء "POTUS 45"، الذي يحيل إلى كون ترامب الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، وكلاهما بسعر 199 دولارا.


ويشير التقرير إلى أن "الأحذية الرياضية المعلن عنها لم يتم تصميمها أو تصنيعها أو توزيعها أو بيعها من قبل دونالد ترامب أو منظمته، أو أي من الشركات التابعة لها أو مديريها، إنما حصلت إحدى الشركات على حقوق استغلال اسم وصورة ترامب، بموجب اتفاقية ترخيص".

وجاء الإصدار الجديد، بعد يوم واحد من حكم محكمة بنيويورك بفرض غرامة مالية بنحو 355 مليون دولار، بعدما خلُص إلى أنّه يتحمّل المسؤوليّة عن احتيال، وقضى بمنعه من إدارة شركاته في ولاية نيويورك لثلاث سنوات، في محاكمة سارع الملياردير الجمهوري لوصفها بأنها "صورية" مؤكّدا عزه على التقدّم بطعن.

ويشكل القرار القضائي غير المسبوق نكسة قوية للإمبراطورية التجارية للرئيس السابق الطامح للعودة إلى البيت الأبيض في انتخابات نوفمبر.



وفي وثيقة قضائية تقع في 92 صفحة، قرر القاضي، آرثر أنغورون، عضو المحكمة العليا في ولاية نيويورك، منع ترامب من "تولي أي منصب مسؤول أو إداري في أي شركة في نيويورك أو أي كيان قانوني في نيويورك لمدة ثلاث سنوات". وقد أمر ترامب بتسديد غرامة مالية قدرها 354 مليونا و868 ألفا و768 دولارا.

ونددت محامية ترامب بالحكم القضائي الصادر الجمعة بحق موكلها.

وجاء في بيان للمحامية، ألينا هابا، على منصة إكس أن "هذا الحكم هو ظلم بكل بساطة ووضوح"، مضيفة "إنه تتويج لحملة اضطهاد ذات دوافع سياسية مستمرة منذ سنوات عدة، ترمي إلى لقضاء على دونالد ترامب".

كما ندد ترامب بمحاكمة "صورية". وجاء في بيان له على منصته، تروث سوشل، أن "القرار صوري تماما وبالكامل"، واصفا القاضي بأنه "ملتو" والمدعية العامة بأنها "فاسدة بالكامل".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ترامب بايدن الإنتخابات الأمريكية ترامب المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الأحذیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

طرح الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الطعامة»، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وأغنية الطعامة لـ عمرو دياب، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر أمير محروس.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وكان عمرو دياب روج لأغنية الطعامة عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «حصرياً، اسمع ريميكس مقسوم الطعامة، الآن على اليوتيوب، كلمات: تامر حسين، الحان: عزيز الشافعي، توزيع: وسام عبد المنعم، ميكس وماستر: أمير محروس».

وتضمنت كلمات أغنية الطعامة لـ عمرو دياب الأتي: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية، أموت أموت أنا في الطعامه ديا».

حفل عمرو دياب في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقرر إقامته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا الساق، كشفت الجهة المنظمة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفل عمرو دياب ضمن حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن موعد حفله، قائلة: «خلينا ننبسط مع الهضبة عمرو دياب في بوليفارد سيتي ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية».

اقرأ أيضاًعمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

تبدأ من 3 آلاف جنية.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

متجاهل أزمة صفعته لـ معجب.. عمرو دياب يروج لحفله في بيروت (صور)

مقالات مشابهة

  • بايدن بعد المناظرة: واثق من قدرتي على أداء مهامي
  • صحيفة أميركية تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • نيويورك تايمز تهاجم ترامب وتسأل بايدن الرحيل
  • “نيويورك تايمز” تدعو بايدن إلى عدم الترشح للرئاسة مجددا
  • "نيويورك تايمز" تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي
  • نيويورك تايمز تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي.. أعلن عزمه على الاستمرار
  • نيويورك تايمز تدعو بايدن إلى عدم الترشح للرئاسة مجددا: ستكون أعظم خدمة
  • بايدن يقر بكبر سنه وأدائه الضعيف في مناظرته مع ترامب لكن يتعهد بهزيمته
  • مصر تنفذ أكبر صفقة غاز منذ سنوات