شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو اتحاد الكرة نعترف بوجود أخطاء لكننا نعمل على حلها، وجه الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رسالة مهمة للأندية ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدا بأن الخلاف في .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو اتحاد الكرة: نعترف بوجود أخطاء لكننا نعمل على حلها ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو اتحاد الكرة: نعترف بوجود أخطاء لكننا نعمل على حلها

وجه الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رسالة مهمة للأندية ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدا بأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس: "أتمنى ألا يكون هناك صدام بين الأندية ومجلس الجبلاية، لأن الطرفين في مركب واحد".

وتابع: "الخلاف في الرأي لايفسد للود قضية، ومن غير المقبول أن يحدث تجريح من البعض سوا من الجمعية العمومية أو الاتحاد".

وشدد: "الاتحاد المصري الحالي وجد أزمات ومديونيات بالجملة مع بداية توليه المهم، ونعترف بوجود أخطاء ولكننا نعمل على حلها وتلافيها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه