شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يفجرها الأهلي وكولر يتفقان على رحيل محمد الشناوي في الصيف، 01 32 ص الجمعة 21 يوليو 2023 محمد الشناوي كشف الإعلامي أحمد شوبير، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يفجرها: الأهلي وكولر يتفقان على رحيل محمد الشناوي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يفجرها: الأهلي وكولر يتفقان على رحيل محمد...

01:32 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق على رحيل محمد الشناوي، حارس المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة وصول عرض رسمي له من الدوري السعودي.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن محمد الشناوي يترقب عرضًا من النصر السعودي الذي كان يرغب في ضمه في الموسم الماضي بالإضافة لعرض من أحد الأندية الصاعدة من دوري الدرجة الأولى في ظل السماح للأندية السعودية بدفع تكاليف كبيرة في الصفقات.

الأهلي يوافق على احتراف محمد الشناوي

وأشار شوبير إلى أن عروض محمد الشناوي شفوية حتى الآن، لكن في حالة وصول عرض مادي مناسب فإن كولر وإدارة الأهلي يرحبان برحيله.

كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي

وواصل شوبير أن إدارة الأهلي ناقشت السويسري مارسيل كولر من أجل تحديد موقفه من استمرار محمد الشناوي، الذي رحب بفكرة رحيله بعد موافقة الإدارة.

وكشف شوبير عن كواليس الحديث بين إدارة الأهلي وكولر الذي وافق بعدما لمس رغبة من إدارة النادي في تكريم محمد الشناوي على مسيرته مع القلعة الحمراء بالموافقة على احترافه في الدوري السعودي.

وأوضح شوبير أن كولر أبلغ الإدارة أنه يملك البدائل للشناوي في حالة رغبته في الرحيل ورغبة الإدارة في تكريمه خلال الميركاتو الصيفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل

كشف الإعلامى محمد الليثى نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر.

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:"رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

وقال محمد الليثى: "إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • متعب يطيح بـ بيبو من الأهلي.. إعلامي يفجرها