صحيفة عاجل:
2024-07-02@10:50:59 GMT

أمانة حائل تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

طرحت أمانة منطقة حائل عدداً من الفرص الاستثمارية، ضمن جهودها في تعزيز استثمارات المنطقة وتمكين القطاع الخاص من الإسهام في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة بالمنطقة.

وشملت الفرص إنشاء وترميم وتشغيل وصيانة مطعم بحي الوادي بمساحة قدرها 878،93 متراً مربعاً، ومطعم بحديقة بلدية جنوب مدينة حائل بمساحة تقدر بـ 469،3 متراً مربعاً، وكشك حديقة الورود، بمساحة قدرها، 18.

00 مترًا مربعًا، كذلك مطعم بمخطط رقم 13.541، وذلك بمساحة تقدر بـ 2،866،29 متراً مربعاً، بالإضافة إلى إنشاء وتشغيل وصيانة مقهى حديقة عقدة بمساحة تقدر بـ 469،3 متراً مربعاً، وكشك طريق الأمير سعود بن عبدالمحسن، بمساحة قدرها 12.00متراً مربعاً.

وبيّنت الأمانة أن الفرص الاستثمارية تأتي لتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، وتنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وكفاءة الإنفاق، داعية الراغبين بالاستثمار التواصل مع وكالة الاستثمار بالأمانة والاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة حائل الفرص الاستثمارية الفرص الاستثماریة

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة

المناطق_مكة

نفذت أمانة العاصمة المقدسة حملاتها في إزالة الهياكل الخربة والسيارات التالفة في شوارع وأحياء مكة المكرمة السكنية، من خلال بلدياتها الفرعية بالتعاون مع شركة البلد الأمين، وذلك ضمن سعيها لتحسين المشهد البصري، وتعزيز القضاء على الظواهر المشوهة بالأحياء والمخططات السكنية وتحرير الحركة المرورية.

ونفذت الأمانة؛ ممثلة ببلديات الشوقية والشرائع والمعابدة حملة شملت الأحياء والشوارع في نطاق البلديات، مما أسفر عن إزالة (143) سيارة متهالكة وهياكل تالفة في عدد من المواقع ضمن نطاقها الإشرافي، في حين شرعت آليات الأمانة في إزاحة المركبات والهياكل التالفة، وذلك عقب إنذار مالكيها بضرورة تحريكها خلال المهلة المحددة تجنُّبًا للإزالة، كما تستمر جهود الأمانة في رصد وإزالة الهياكل الخرِبة بأحياء وشوارع مكة المكرمة وفي جميع نطاقات البلديات الفرعية.

أخبار قد تهمك أمانة العاصمة المقدسة تلزم المقاولين وملاك المباني بالتعاقد مع ناقل للنفايات 26 يونيو 2024 - 10:55 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابية على أسواق مكة المكرمة 26 يونيو 2024 - 8:20 صباحًا

وأوضحت الأمانة، أنها قد رصدت شكاوى وبلاغات عن وجود هياكل خربة تستغلّ المواقف وتساهم في ازدحام الشوارع، وتجمع النفايات؛ كما أن البلاغات الواردة لغرفة العمليات 940 يتم تحويلها على الفور لفرق العمل الميدانية بهدف سرعة المعالجة، وذلك تعزيزًا لكفاءة الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدةً على الصعيد ذاته أن حملات إزالة المركبات التالفة مستمرة بالتعاون مع شركة البلد الأمين والتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • مسام يعلن نزع 4.210 ألغام حوثية وذخائر غير منفجرة خلال يونيو وإتلاف كميات أخرى في مأرب
  • عضو بـ«النواب»: المؤتمر المصري الأوروبي فرصة لعرض الفرص الاستثمارية الواعدة
  • معيط: حشد الاستثمارات الأوروبية للاستفادة من الفرص المصرية الواعدة في الإنتاج والتصدير
  • أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية بالمنطقة
  • رئيس الوزراء: جاهزون تماما لاستقبال المستثمرين ومناقشة الفرص الاستثمارية
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • «العربي لسيدات الأعمال»: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي خطوة لترويج الفرص المشتركة