بوابة الفجر:
2024-07-07@04:20:58 GMT

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد بيت العائلة المصرية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية، والدكتور محمد أبو زيد نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى والمنسق العام لبيت العائلة المصرية، والقس أرميا مكرم مساعد مقرر لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية وعضو مجلس أمناء بيت العائلة المصرية.


جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة شيرين شوقى أمين عام الجامعة، والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والأستاذ أيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية،  والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور يوسف ورداني عضو لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية، والمهندسة آن ناجي عضو لجنة الشباب  ببيت العائلة المصرية.
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن الزيارة تأتي في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الجامعة وبيت العائلة المصرية، وذلك بهدف مزيد من التعاون المشترك لخدمة أبنائنا الطلاب ومنتسبي الجامعة والمجتمع المدني  من خلال  إقامة العديد من الندوات والقوافل والفعاليات والأنشطة المشتركة.
واستعرض رئيس جامعة بنها الدور الذى يقوم به مركز إعداد القادة واستثماره في خدمة الطلاب ومنتسبي الجامعة والمجتمع المدني من خلال الدورات التدريبية والندوات التثقيفية والتوعوية من أجل تعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء للوطن.
كما استعرض " الجيزاوي" أيضا القوافل المجتمعية التي تقوم بها الجامعة في خدمة القري الأكثر احتياجا لافتا أيضا إلي دور المستشفى الجامعي فى المساهمة فى تخفيف معاناة المرضى وتقديم خدمة صحية متميزة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
من جانبه قدم وفد بيت العائلة المصرية الشكر إلي الدكتور ناصر الجيزاوي علي التعاون المشترك بين الطرفين، مؤكدين علي توثيق وتعزيز هذا التعاون في مختلف المجالات والتخصصات لتحقيق الأهداف المشتركة في الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة الازهر جامعة بنها محافظة القليوبية بيت العائلة المصرية رئيس جامعة بنها العائلة المصریة رئیس جامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد الثقة بتوليه منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهما السامية وواجبهما الوطني، مؤكداً على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب ، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة.

المحافظ يُشيد بدور جامعة كفر الشيخ

ووفق بيان صادر عن المحافظة، أشاد المحافظ، بالدور الذي تؤديه جامعة كفر الشيخ في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات.

بحث سُبل تعزيز التعاون بين جامعة كفر الشيخ والمحافظة

وخلال اللقاء، جرى بحث سُبل تعزيز التعاون بين جامعة كفر الشيخ والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، كما جرى الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • جامعة المنيا ضمن أفضل الجامعات المصرية بالتصنيف الهولندي للجامعات
  • وزير الصحة يستقبل وفدًا من جامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة تدريب للمسعفين المصريين
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • «تعليم الكبار» يشيد بجهود رئيس جامعة كفر الشيخ في محو الأمية