فوتوسيشن المسجد.. تدول رواد السوشيال ميديا صور لـ موديل أزياء أمام مسجد القنديل الأخضر ببني سويف، مما أثار غضب الكثيرين، وقامت وزارة الأوقاف بمعاقبة إمام وعامل المسجد.

موديل أزياء أمام مسجد ببني سويف

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص موديل أزياء أمام مسجد ببني سويف وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

واقعة موديل أزياء أمام مسجد بني سويفالقصة الكاملة لواقعة موديل أزياء أمام مسجد ببني سويف

قامت مصممة أزياء بعرض ملابس خلال جلسة تصوير لها على سلالم مسجد القنديل الأخضر ببني سويف، حيث ظهرت مصممة الأزياء مرتدية عباءات بألوان مختلفة، وهى تجلس على نافورة المسجد الخارجي.

ونشرت مصممة الأزياء الصور من أمام مسجد القنديل الأخضر ببني سويف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار هذا الجدل بين أهالى المحافظة، وتعرضت مصممة الأزياء لانتقادات وهجوم كبير لعدم احترامها أماكن العبادة، وطالب الكثيرين بحذف الصور، التى ظهر فيها اسم مسجد القنديل الأخضر وساحته الخارجية.

واقعة موديل أزياء أمام مسجد بني سويفواقعة موديل أزياء أمام مسجد بني سويفتحرير محضر ضد مصممة الأزياء التي صورت أمام مسجد القنديل الأخضر ببني سويف

وأعلن الدكتور عبد الرحمن نصار، وكيل وزارة الأوقاف ببنى سويف أنه تم تحرير محضر ضد مصممة الأزياء ومصور جلسة التصوير، بالإضافة لفتح تحقيق فى الواقعة، وتم استدعاء إمام المسجد والقائمين عليه لسماع أقوالهم فى الواقعة.

واقعة موديل أزياء أمام مسجد بني سويفالأوقاف: خصم 5 أيام من إمام وعامل بـ «مسجد» في بني سويف

واعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف يوم الأحد 18 فبراير 2024 مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بخصم 5 أيام من الشيخ عمر نوح عبد القادر حسن، إمام وخطيب مسجد القنديل الأخضر ببندر بني سويف.

وخصم 10 أيام من السيد محمد عنتر خليفة محمد، عامل مسجد القنديل الأخضر، وذلك لتقصيرهما في مهام عملهما، وترك العامل للمسجد مفتوحًا دون وجوده، وعدم قيام الإمام بواجبه في المتابعة والحفاظ على المسجد.

اقرأ أيضاًبالأسماء.. الأوقاف تفتتح 32 مسجدًا الجمعة المقبل في عدد من المحافظات

مختار جمعة يستقبل أمين عام مؤسسة الأوقاف بدبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوقاف بني سويف وزير الأوقاف مصممة الأزیاء بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن الناس ترى الوجه الجميل للثورات دائمًا، الأعلام والأغاني الوطنية، والشعارات الجميلة الرنانة، لكن هناك دائمًا وجها آخر لا يراه إلا من قُدّر له أن يراه، وقد أعطاني القدر هذه الفرصة باعتبار أنني لم أكن فقط مشاركا في الثورة ولا خطيبا للثورة بل لأن عندي مسجد في الميدان اسمه "عمر مكرم".

مظهر شاهين يروي شهادته في حريق أقسام الشرطة والمحاكم عقب موقعة الجمل لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح تفاصيل الواقعة

وأضاف "شاهين"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز"، "هذا المشهد كثير من الناس لا تعرف تفاصيله، وفي يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2011 استيقظت على مكالمة من أحد المسئولين، أن هناك واقعة مرصودة فوق المسجد غير مفهومه، وأجبت أن المسجد مغلق، وتواصلت مع عمال المسجد، وسألت ماذا يدور، ووجد أن هناك شباب فوق المسجد يرتدون بلطو أبيض ويعذبون شباب آخرين فوق المسجد، وهناك كاميرا تصور، ومن يقومون بالتصوير ومن يمثلون المشهد يعلمون ماذا يفعلون".

وتابع "من يحمل الكاميرا بيعمل تقريب للصورة لباب مئذنة المسجد حتى يصل للمشاهد أن هذه غرفة، وأنه يريد أن يصدر صورة أن هناك تعذيب داخل غرفة، وطلبت من عمال المسجد أن ينزلوا من على المسجد، وكان الطرفين يرفضون النزول ليكملوا المسرحية الخاصة بالتعذيب، وكان يأخذوا من هذا المكان مسرح للحادثة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ آثار: مسجد «بدر الطابية» تحفة معمارية في أسوان
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • محافظ بني سويف ينيب رئيس المدينة لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية بعد تجديده
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم