قام صباح اليوم ناصر حسن - وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة العملية التعليمية بإدارة السنطة التعليمية.

وخلال المتابعة توجه وكيل الوزارة إلى مدرسة الشهيد اللواء محمد كامل عبد الستار نصار الثانوية المشتركة بميت حواي، حيث قام بمتابعة عدد من فصول المدرسة، واطمأن إلى انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، ووجه بضرورة تسجيل الغياب أولاً بأول بمعرفة معلم الفصل ومسئول الإحصاء بالمدرسة ، كما وجه بتفعيل الأنشطة المختلفة بالمدرسة لجذب الطلاب، والتأكيد على صلاحية وسائل الأمن والسلامة داخل المدرسة، والإعلان عن مجموعات الدعم لجميع الصفوف الدراسية للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور، والإعلان عن المواد التعليمية والتدريبية التي تبثها الوزارة لأهميتها لجميع الطلاب، ومواعيد إذاعتها، وأثنى على حسن سير العملية التعليمية بالمدرسة، وانضباط المدرسة، وانتظامها، ونظافتها، مشيراً إلى ضرورة تفاعل الطلاب مع المعلمين داخل الفصول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية

إقرأ أيضاً:

ردود أفعال متباينة حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء بالغربية

امتحانات الثانوية العامة.. تباينت ردود الأفعال لطلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء، وأعرب عدد كبير أن امتحانات مادتى الجغرافيا والكيمياء، جاءت فى مستوى الطالب فوق المتوسط وكانت تحتاج لوقت أكبر.

من ناحيته أشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية بالغربية، إلى أن 40 ألف و661 طالب وطالب يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب اثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات.

من جهة أخرى تفقد فضيلة الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، وقيادات منطقة الغربية الأزهرية، سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان إدارة السنطة التعليمية.

شملت الجولة لجان (معهد السنطة، ميت يزيد وفتيات السنطة) وقد أدى طلاب القسم العلمي، الامتحان في مادة "الديناميكا"، وخلال متابعته اطمأن فضيلته على توفير المناخ الملائم للطلاب، والالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، والتواصل المباشر مع غرفة عمليات المنطقة لمتابعة سير الامتحانات، والتعامل مع أية مشكلات طارئة داخل اللجان.

مقالات مشابهة

  • محمد شعبان يكتب: المدارس التكنولوجية «الملاذ الآمن»
  • مدرسة الضبعة النووية 2024.. التخصصات والمميزات وشروط ورابط التقديم
  • تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • "تعليم الفيوم" تحصد الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • ردود أفعال متباينة حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء بالغربية
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • محافظ بني سويف يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر