البوابة نيوز:
2024-10-17@19:30:32 GMT

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد بيت العائلة المصرية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية ، و الدكتور محمد أبو زيد نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى والمنسق العام لبيت العائلة المصرية، والقس أرميا مكرم مساعد مقرر لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية وعضو مجلس أمناء بيت العائلة المصرية.


جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وشيرين شوقى أمين عام الجامعة ، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ، وأيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور يوسف ورداني عضو لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية ، والمهندسة آن ناجي عضو لجنة الشباب  ببيت العائلة المصرية.
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن الزيارة تأتي في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الجامعة وبيت العائلة المصرية ، وذلك بهدف مزيد من التعاون المشترك لخدمة أبنائنا الطلاب ومنتسبي الجامعة والمجتمع المدني  من خلال  إقامة العديد من الندوات والقوافل والفعاليات والأنشطة المشتركة.
واستعرض رئيس جامعة بنها الدور الذي يقوم به مركز إعداد القادة واستثماره في خدمة الطلاب ومنتسبي الجامعة والمجتمع المدني من خلال الدورات التدريبية والندوات التثقيفية والتوعوية من أجل تعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء للوطن.
كما استعرض " الجيزاوي" أيضا القوافل المجتمعية التي تقوم بها الجامعة في خدمة القرى الأكثر احتياجا لافتا أيضا إلي دور المستشفى الجامعي فى المساهمة فى تخفيف معاناة المرضى وتقديم خدمة صحية متميزة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
من جانبه قدم وفد بيت العائلة المصرية الشكر إلي الدكتور ناصر الجيزاوي علي التعاون المشترك بين الطرفين ، مؤكدين علي توثيق وتعزيز هذا التعاون في مختلف المجالات والتخصصات لتحقيق الأهداف المشتركة في الفترة القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيت العائلة المصرية رئيس جامعة الأزهر ناصر الجيزاوي العائلة المصریة رئیس جامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا لتقييم العملية التعليمية

استقبل الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، وفدًا كوريًا لتقييم المشروع المصري الكوري لإنشاء الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة وعمل الدراسات الاستشارية ومتابعة العملية التعليمية.

ضم الوفد الكوري، د. هان ريو ليم، باحث في نظم إدارة المؤسسات التعليمية،  د. جونج مين كيم، استشاري ومدير مشروعات،  د جونج ميون كيم، استشاري الشئون الإدارية واللوجستية، د. عبدالله مختار، استشاري نظم التعليم والجودة والربط مع الصناعة.

تأتي الزيارة للوقوف على سير العمل الأكاديمي، ومراجعة مدى تأثير مشروع جامعة بني سويف التكنولوجية من حيث المجتمع وسوق العمل، والعملية التعليمية باعتبارها من أوائل الجامعات التكنولوجية في مصر وضمن أهم مقدمي الخدمات التعليمية والتدريبية في مجال التعليم التكنولوجي.

غدا.. قطع الكهرباء عن مناطق وأحياء في بني سويف لإجراء أعمال صيانة محافظ بني سويف يوجه بحلول عاجلة ومتابعة تنفيذها لعدد من مشكلات وشكاوي المواطنين

 

تضمنت الزيارة، تقييم المناهج الدراسية، الأنشطة الطلابية، التدريبات العملية، إجراء مقابلات مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، متابعة التطوير بالجامعة، وبحث سبل التعاون والدعم المستقبلي لتعظيم الاستفادة من المشروع وتحسين مخرجاته مستقبلًا.

وأشاد رئيس الجامعة، بالجهود المستمرة المبذولة لتحسين مستوى التعليم والتدريب بالجامعة، معبرًا عن التزام الجامعة بمعايير الجودة، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من الخبرة الكورية خاصة في المجالات التكنولوجية، فضلًا عن تبادل الخبرات العلمية، مؤكدًا أن التعاون مع الشركاء الكوريين يهدف إلى إعداد جيل من التكنولوجيين الأكفاء المؤهلين للالتحاق بسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • إدراج «المشاركة المجتمعية» ضمن مقررات ومناهج جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الدراسة بمقر الجامعة بالعبور
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سمو رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا لتقييم العملية التعليمية
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس أكاديمية البحث العلمي
  • رئيس جامعة بنها : حريصون علي رفع كفاءة الوحدات الإنتاجية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة الوحدات الإنتاجية للمساهمة في تلبية احتياجات المجتمع المحلي
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني
  • رئيس جامعة عين شمس يستقبل ملحق التعاون التعليمى بسفارة فرنسا بالقاهرة