الأسبوع:
2024-06-27@08:33:10 GMT

عمر السعيد ينتهي من تصوير فيلم «المنبر»

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

عمر السعيد ينتهي من تصوير فيلم «المنبر»

انتهى الفنان عمر السعيد، من تصوير فيلم «المنبر»، حيث يشاركه البطولة الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة القادمة علي أحدي المنصات.

تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

ويجسد عمر السعيد في فيلم «المنبر» دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد"كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوي العالم وليس مصر فقط.

عمر السعيد في فيلم المنبرعمر السعيد في فيلم المنبرفيلم المنبر

الجدير بالذكر أن فيلم «المنبر» يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم، كل من عمر السعيد، أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال.

عمر السعيد في فيلم المنبر

ويتناول «المنبر»، دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاماًو ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا. وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.

اقرأ أيضاًعمر السعيد يقترب من الانتهاء من تصوير فيلم « المنبر»

المنبر.. فيلم وثائقي يرصد دور الأزهر في مقاومة الاحتلال على مر العصور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم المنبر المنبر تفاصيل فيلم المنبر عمر السعيد في فيلم المنبر

إقرأ أيضاً:

نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نجلاء بدر  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نجلاء في الصورة برفقة أصدقائها، اردتدت  نجلاء فستان لونه أزرق، جومانا فستان لونه كحلي، وتركت شعرها منسدلًا ٠

 

أحدث أعمال نجلاء بدر 

 

يذكر أن مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، هاجر الشرنوبي، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي.

 

أعمال تستعد لها نجلاء بدر

 

جدير بالذكر إنه تعاقدت نجلاء بدر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حالة إنكار، بطولة خالد النبوي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش العديد من القضايا التي تخص البورصة.

 

آخر أعمال نجلاء بدر

 

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في مسلسل صوت وصورة، ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.
 
وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.
 

أبطال مسلسل "صوت وصورة" 

 
ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • أزهر سوهاج يعلن عن الأوراق المطلوبة للمبعوثين للخارج على نفقة الأزهر الشريف
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • "سلامة داوود" يزور شاعر الأزهر الشريف ويُطَمئن محبيه
  • استجابة لدعوات رسميَّة.. جولة خارجية لشيخ الأزهر بجنوب شرق آسيا الاثنين
  • شيخ الأزهر يزور ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند بداية يوليو المقبل
  • الإثنين المقبل.. شيخ الأزهر يبدأ جولة خارجية في 3 دول بجنوب شرق آسيا
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • طالبات الأنوار بإندونيسيا يحتفلن بزيارة مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين
  • تراجع إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بالسينمات أمس