أجرى عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم، جولة ميدانية مفاجئة لمتابعة مسار العملية التعليمية، بمدرستي أولاد عميرة غرب للتعليم الأساسي والضوايا الابتدائية التابعة لإدارة النجيلة غرب المحافظة.

«شحاتة» يتابعة العملية التعليمية

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن هناك متابعة مستمرة للمدارس وسير العملية التعليمية، وجرى متابعة المدرستين والمرور على الحجرات الدراسية بالمدرسة والفصول التعليمية والمكتبة وحجرات الأنشطة، والمستوى التحصيلي لطلاب المرحلة الابتدائية في القراءة والكتابة، والعمل علي تحفيز عدد من التلاميذ بمنحهم مكافأة مالية لتميزهم اللغوي.

إحالة العاملين بمدرسة الضوايا للتحقيق

وقرر وكيل تعليم محافظة مطروح، إحالة عدد من العاملين بمدرسة الضوايا الابتدائية للتحقيق، لعدم الانضباط الإدارى بالمدرسة، والإهمال في أداء واجباتهم الوظيفية، موجها مدير الإدارة بمتابعة العملية التعليمية وانتظامها بالمدرستين، وإعداد تقرير مفصل في هذا الشأن.

وأكد «شحاتة» استمرار الجولات الميدانية المفاجئة بالإدارات التعليمية كافة، في إطار تطبيق شعار «معا للانضباط بالمؤسسات التعليمية»، في سبيل تحقيق عملية تعليمية يسودها الالتزام والاستقرار، وتقديم منتج تربوي جيد يستفيد منه أبناؤنا الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح محافظة مطروح مرسى مطروح وزارة التربية والتعليم العملیة التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

تعليق العملية التعليمية في جميع مدارس لبنان بعد تفجيرات غير مسبوقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن وزير التربية والتعليم اللبناني، الدكتور عباس الحلبي، في حكومة تصريف الأعمال، أنه تقرر وقف الدراسة يوم الأربعاء في جميع المدارس والجامعات الرسمية والخاصة، بما في ذلك المعاهد الفنية ومؤسسات التعليم العالي، تعليقًا على الأوضاع الأمنية التي شهدتها البلاد.

وأشار إلى تعليق الأنشطة الإدارية والتحضيرية في كافة المؤسسات التعليمية، استنكارًا لما وصفه بالاعتداء الإسرائيلي الذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا بين قتلى وجرحى.

وفي نفس السياق، شهدت مناطق مختلفة من لبنان، بما في ذلك الضاحية الجنوبية لبيروت، سلسلة انفجارات ناتجة عن اختراق أجهزة اتصال محمولة.

هذه الأجهزة، التي يُعتقد أن إسرائيل استهدفتها باستخدام تقنيات متطورة، تسببت في وقوع عدد كبير من الإصابات. وقد هرعت فرق الإنقاذ إلى مواقع الحوادث لنقل الجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

تعتبر هذه التطورات الأمنية غير مسبوقة، حيث استُهدفت مناطق مثل "علي النهري" و"رياق" عبر تقنيات تمكّنت من تعطيل أجهزة الاتصال المحمولة، مما أدى إلى إصابة المئات.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: متابعة مستمرة لتنفيذ القرارات على أرض الواقع
  • وكيل تعليم القليوبية: كنت أتمنى مشاركة طلاب التعليم الفندقي في مبادرة «صنايعية مصر»
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • محافظ مطروح: متابعة يومية لأعمال لجان التصالح وتذليل أي معوقات تواجهها
  • تعليق العملية التعليمية في جميع مدارس لبنان بعد تفجيرات غير مسبوقة
  • وزير التربية والتعليم: نسعى لاسترجاع هيبة المعلمين
  • وعد وزير التربية والتعليم بتطوير العملية التعليمية: منافسة السناتر الخاصة وإصلاح النظام التعليمي
  • ترتيبات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد: تركيز على حل مشاكل الكثافات وتطوير المدارس
  • خطاب وزارة التربية والتعليم بشأن سد عجز المعلمين للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق