محكمة الجن في اليمن.. الجن يحاكمون يمنيا في محكمتهم الخاصة


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost مشاركة: التعليقات آخر الفيديوهات تعرف على الوجود الأمريكي في الشرق الأوسط والسلاح المستخدم لضرب #اليمن أربع قيادات عسكرية عاقبتها أمريكا و بريطانيا في اليمن هي؟ ولماذا؟ أسماء يمنية .. أحمد الجابري رحيل عاشق الليل وشاعر القناديل شاهد.

.كيف ينظر الشارع في مدينة تعز لموقف الحكام العرب من حرب إسرائيل على غزة صواريخ الحوثي على إسرائيل بين الحقيقة والدعاية فهل قصفت الجماعة تل أبيب؟ كتابات بشرى المقطري اليمن... وجه جديد لأجندة قديمة أحمد علي الأحصب النتائج الإقليمية المحتملة للهجمات الأمريكية الدولية على جماعة الحوثي د. عبدالكريم غانم فرص المبعوث الأممي في إنقاذ الهدنة والتهيئة للحوار د. أحمد عبيد بن دغر نحن نعبث، ونلحق الضرر بتحالفاتنا د. علي العسلي ثورة 11 فبراير ليست شمّاعة! حائط محمد مصطفى العمراني السبق القرآني في الحديث عن معركة الصورة وأهميتها بشير البكر أمن البحر الأحمر بين واشنطن وطهران د. مدى الفاتح غارات أنكلوساكسونية على اليمن د. منصور الزنداني العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وأهدافه الآنية والمستقبلية د. مروان الغفوري غدا المحكمة وهناك أمل
اختيار المحرر الإثنين, 19 فبراير, 2024 الحوثيون منظمة إرهابية.. ما المحظور والمسموح من وجهة نظر أمريكا؟ وهل يؤثر ذلك عليهم؟ (تحليل) الاربعاء, 14 فبراير, 2024 قيادة انتقالي حضرموت في السعودية..تفكيك لأدوات الإمارات أم محاولة احتواء؟ (تحليل) الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 التايم: البحرية الأمريكية تغرق في رمال الشرق الأوسط.. وهذه خيارات واشنطن (ترجمة خاصة) الإثنين, 12 فبراير, 2024 كيف سعى خصوم ثورة 11 فبراير لطمسها في اليمن؟ وما عوامل بقائها؟ (تحليل) السبت, 10 فبراير, 2024 ثورة فبراير في ذكراها الثالثة عشرة.. صرخة اليمنيين المعبرة عن كرامتهم رغم مؤامرة تجاوزها ووأد أهدافها (تقرير) الجمعة, 09 فبراير, 2024 تحركات أمريكية أممية أوروبية في اليمن.. إحياء للسلام أم قرع لطبول الحرب؟ (تحليل) الثلاثاء, 06 فبراير, 2024 قرار تعيين "بن مبارك" رئيسا للوزراء يُثير الجدل.. وسط حنق وتذمر انتقالي الثلاثاء, 06 فبراير, 2024 ماذا يعني تعيين أحمد بن مبارك رئيسا للوزراء في اليمن؟ الدلالات والتوقيت (تحليل) تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2024 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: فی الیمن

إقرأ أيضاً:

«الوقائع» تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار مجلس الدولة رقم 701 لسنة 2024، بشأن إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والمحافظات الأخرى وتحديد اختصاصاتها، وذلك في العدد رقم 211 تابع في 25 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، يُعاد توزيع الاختصاصات بين دوائر محكمة القضاء الإداري على النحو التالي:

أولًا: دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والجيزة ومقرها مبني مجمع محاكم مجلس الدولة بمدينة القاهرة الجديدة:

تختص دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والجيزة محليًا بنظر المنازعات الإدارية المتعلقة بالوزارات والهيئات العامة والأجهزة والمصالح الحكومية وأشخاص القانون العام بمحافظتي القاهرة والجيزة، طبقًا لموضوع المنازعة على النحو التالي:

مقالات مشابهة

  • بناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا
  • تحليل لمقطع فيديو يرجح سقوط صاروخ إيراني قرب المقر الرئيسي للموساد
  • مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • وفيات الثلاثاء .. 1 / 10 / 2024
  • تحركات مكثفة لوزير الدفاع مع سفراء عرب وأجانب تزامنا مع تطورات عسكرية في اليمن ما الدلالات؟ (تحليل)
  • شاهد || اليمن يطيح بإحدى عشرة طائرة (MQ-9) الأمريكية ويطيح بسمعة الصناعات العسكرية
  • سعر الذهب في اليمن اليوم.. الثلاثاء 1-10-2024
  • مجلس الدولة يوزع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري
  • «الوقائع» تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري