تمكنت الفنانة السورية حلا رجب من لفت الأنظار بسبب موهبتها الكبيرة والمميزة أدوارها التي قدمتها خلال السنوات الماضية، وفي الموسم الرمضاني الحالي تتواجد من خلال مسلسل مال القبان الذي يجمعها بعدد من النجوم أبرزهم بسام كوسا.

اقرأ ايضاًتيم حسن في حلبة الملاكمة من خلال مسلسل "تاج".. وبسام كوسا يزيد حماسة الجمهور
صلة قرابة تجمع ما بين حلا رجب وبسام كوسا

ونقلت صفحة معنية بأخبار المشاهير في سوريا معلومة تتعلق بالفنانة الشابة قالت فيها إن هناك صلة قرابة تجمع الفنانة الشابة حلا رجب بالفنان القدير بسام كوسا، وقالت الصفة إن الاخير هو زوج خالة الاولى.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه المعلومة مؤكدين أن رجب تمتلك موهبة مميزة وتواجدها بجانب كوسا صاحب الموهبة الأكبر والملقب بـ "الجوكر" في الحياة الخاصة والمسلسل سيصقل موهبتها.

يُشار ألى أن مسلسل مال القبان كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني الماضي وتأجل بسبب اعمال انتاجية مختلفة، وينتمي العمل إلى فئة الدراما الاجتماعية ومن المتوقع ان يحقق العمل الكثير من النجاح لتواجد أسماء كبيرة فيه.

اقرأ ايضاًحلا رجب تلفت الأنظار إليها بشخصية "نور" في "مسافة أمان".. وهذا هو زوجها الفنان!

كما تتواجد رجب في هذا الموسم من خلال مسلسل أغمض عينيك تراني من بطولة الفنانة أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، والفنانة القديرة منى واصف.

وحلا رجب فنانة سورية شابة متزوجة من الفنان يزن خليل وقدمت في مسيرتها عدد من الاعمال من بينها سكر وسط، بانتظار الياسمين، هوا أصفر، مسافة أمان، خريف العشاق، مع وقف التنفيذ، حارة القبة، العربجي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بسام كوسا مال القبان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

تحل اليوم الخميس الفنانة أسماء جلال، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، ويذاع اللقاء عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ومن المقرر أن تتحدث خلال اللقاء عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية. 

أحدث أعمال أسماء جلال
 

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني. 

مسلسل أشغال شقة

 

 وتعكف أسماء جلال على تصوير الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة والمقرر عرضه رمضان 2025، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وحصل علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي. 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام