شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بودريقة البطولة وكأس العرش هدف الرجاء الأكبر ونسعى لتشريف المغرب في كأس العرب، أكد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، أن الفريق الأخضر سيسعى للتتويج بلقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش، خلال الموسم الكروي المقبل، مع .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بودريقة: البطولة وكأس العرش هدف الرجاء الأكبر.

. ونسعى لتشريف المغرب في كأس العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بودريقة: البطولة وكأس العرش هدف الرجاء الأكبر.....
أكد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، أن الفريق الأخضر سيسعى للتتويج بلقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش، خلال الموسم الكروي المقبل، مع المنافسة على كأس الملك سلمان للأندية المقام بالسعودية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير قطر: الوضع في غزة مأساوي ونسعى لوقف الحرب

قال أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إن بلاده تسعى إلى وقف الحرب على غزة من خلال حل يوقف القتال ويخرج المحتجزين الإسرائيليين في القطاع.

وأضاف أمير دولة قطر -خلال اجتماع مع الرئيس البولندي أندجي سيباستيان دودا في العاصمة وارسو- أن الوضع في غزة مأساوي وصعب للغاية، وهو ما يتطلب تضافر المزيد من الجهود لوقف الحرب.

ووصل أمير قطر أمس الخميس، إلى وارسو في زيارة قادما من كازاخستان، ضمن جولة بدأها الأربعاء، التقى خلالها الرئيس قاسم جومارت توكاييف لبحث تعزيز العلاقات الثنائية والمشاركة في قمة منظمة شنغهاي للتعاون التي احتضنتها العاصمة أستانا.

وبوساطة قطر ومصر والولايات المتحدة، تجري الفصائل الفلسطينية بغزة وإسرائيل منذ أشهر، مفاوضات غير مباشرة، للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى ووقف الحرب على غزة.

ومنذ 9 أشهر، تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أميركي مطلق، خلفت أكثر من 125 ألف فلسطيني بين شهيد، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل تل أبيب الحرب متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

مقالات مشابهة

  • تدوينة مثيرة لبودريقة بخصوص رحيل زينباور
  • أمير قطر: الوضع في غزة مأساوي ونسعى لوقف الحرب
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • العرب اللندنية: القمة الثلاثية تستهدف التوافق حول تشكيل حكومة جديدة موحدة
  • البيضاء.. عرس جماعي لـ86 عريسا وعروسا من مديرية العرش
  • فتح باب التقديم في الدبلومة الاحترافية بالتسويق الرقمي
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • "ميرسك": الشركة قد تعتمد على "رأس الرجاء الصالح" طوال 2024
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»