شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية بذل المزيد من الجهد لرفع اسم الإمارات عالياً في كافة المحافل الدولية، استقبل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للرياضات .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية بذل المزيد من الجهد لرفع اسم الإمارات عالياً في كافة المحافل الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية بذل المزيد من الجهد...

استقبل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للرياضات الشتوية، بمناسبة الفوز التاريخي الأخير للمنتخب الوطني لهوكي الجليد للرجال ببطولة كأس العالم لهوكي الجليد لعام 2023 “المستوى الثاني B”، التي عُقدت مبارياتها في تركيا.

وهنأ سموّه المنتخب الوطني لهوكي الجليد على ظهورهم المشرف وتحقيق بطولة كأس العالم، مؤكداً أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لرفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً خلال مشاركاتهم المقبلة في المحافل الدولية كافة.

وأشاد سموّه بالأداء البطولي والمستوى الفني الرفيع الذي أظهره جميع اللاعبين، فضلاً عن جِدّيتهم وحرصهم الشديد على تحقيق هذا الفوز الرياضي غير المسبوق لدولة الإمارات، الذي يعطي دفعة قوية لأجيال جديدة من الرياضيين الإماراتيين.

كما أشاد سموّه بالدور الكبير الذي يؤديه اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية في اكتشاف وتدريب المواهب الرياضية من أبناء الوطن، وذلك من خلال التعاون المشترك بين الاتحاد ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية.

حضر هذا اللقاء معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي ورئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، وسعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وهامل أحمد القبيسي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، إضافةً إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وموظفيه ولاعبي المنتخبات الوطنية لكل من سيدات هوكي الجليد والتزلج على المنحدرات الثلجية والتزلج الاستعراضي.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المحافل الدولیة

إقرأ أيضاً:

30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

ينطلق اليوم الثلاثاء المعسكر الصيفي للشباب، الذي ينظمه نادي أبوظبي لرفع الأثقال، بمقره في مدينة خليفة بأبوظبي، بمشاركة 30 لاعباً من طلاب مدرسة جرن يافور ويستمر لـ 6 أسابيع، الذين تم استقطبهم النادي وضمهم إلى صفوفه بعد سلسلة من الاختبارات استمرت لأكثر من 6 أشهر.

ويهدف المعسكر إلى تنمية مهارات اللاعبين الجدد، وتطويرهم، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة أفيناش باندو، وجهازه الفني الذي يضم ماهر القرني ومحمد فتحي، وحيث يخضع شباب النادي لـ 3 حصص تدريبية أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وينطلق المعسكر برفع معدل اللياقة البدنية مع بعض التمارين الفنية المتعلقة بالتكنيك، قبل الدخول في التدريبات على رفع الأثقال حسب فئة الوزن الخاصة بكل لاعب من اللاعبين الذين ستكون تمارينهم منفصلة عن بقية لاعبي النادي الآخرين خلال فترة المعسكر، على أن توحد التدريبات بعد نهاية المعسكر.

وقال أفيناش باندو: هذا المعسكر مهم جداً لهذه المجموعة الشابة المنضمة حديثاً إلى النادي، وهم يمتلكون إمكانيات جيدة، ولديهم الشغف والرغبة في تطوير قدراتهم في رياضة رفع الأثقال، لذلك رأي النادي أن يقيم هذا المعسكر الذي سيكون التركيز فيه كبيراً على منحهم جرعات تدريبية نوعية، وفق برنامج محدد يساهم في تطويرهم إلى الأفضل.

وأضاف: أنا سعيد جداً بالإقبال الكبير على المعسكر والرغبة المشتركة للاعبين وأولياء أمورهم في استغلال فترة العطلة الصيفية الحالية بشكل جيد، والتركيز أكثر على ممارسة اللعبة، وبالتأكيد أن كل لاعب بعد هذا المعسكر سيكون في وضع أفضل من حيث الممارسة، وسنواصل بعده في برامجنا حتى يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم عندما يشاركون في المسابقات الرسمية المحلية أو الخارجية.

 

 


مقالات مشابهة

  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • نجاح كبير لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في مصر
  • الصباح يؤكد أهمية تطبيق الهيكل الأخلاقي للذكاء الاصطناعي بكافة مناحي الحياة