طرحت النجمة العالمية دوا ليبا، الحائزة مؤخرًا على ثلاث جوائز جرامي، أغنيتها الجديدة " Training Season" وهي ثاني عمل من ألبومها الجديد الذي تصدر أغنياته تباعاً

أغنية Training Season  من كلمات دوا ليبا مع كارولين أيلين وداني إل هارلي وتوبياس جيسو جونيور وكيفن باركر، وتم إنتاجها من قبل باركر وهارلي.

تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وتبث عبر مختلف المنصات الموسيقية الرقمية، من إخراج فنسنت هايكوك، ويبدأ العمل بمشهد يمتلئ خلاله البريد الصوتي لدوا برسائل اعتذار وطلبات فرصة ثانية، ومع استمرار الأغنية، تجلس دوا بمفردها بينما يحيط بها رجال يتنافسون على جذب انتباهها بينما تبدأ الغرفة في الدوران في حالة من الفوضى.

دوا ليبا تتحدث عن أغنيتها الجديدة بعد فوزها بالجرامي

وفي حديثها عن الأغنية قالت دوا ليبا : عشت تجارب حياتية ومواعيد غرامية سيئة ، وأعتقد ان اخر هذه التجارب هو الأسوأ، لكني فضلت الخروج للعالم ومواجهة الحياة ، وهذا ما حدث في صباح اليوم التالي عندما وصلت إلى الأستوديو وسألني الأصدقاء كيف سارت الأمور ، فأخبرتهم على الفور ان قصة غرامي انتهت وان "موسم التدريب قد انتهى"، وتبادلنا الضحكات ومن هنا انطلقت فكرة وإسم الأغنية 

وأضافت : شعور غريب يتعرض له الإنسان وهو يحكي للناس عن تجربته ، وأقصد هنا الرجال على وجه التحديد ، كيف يواعدون، ويتصرفون بشكل صحيح، وينتهي الأمر بعد نهاية العلاقة بتلقي دروس حياتية وانسانية نتعلم منها كيفية العلاقات العاطفية ، إضافة إلى نضوجي مع كل تجربة غرامية عشتها

وفي النهاية تقول دوا ليبا: وعلى الرغم من أن “training season” قد لا ينتهي أبدًا بالنسبة لأي منا، إلا أنك تبدأ بالشعور بالسعادة عندما تجد الشخص المناسب لتجربة غرامية جديدة تزيد شعورك بالنضوج معه، تتوقف عن البحث عن المتدربين (الغير جديين) وتصبح مهتمًا أكثر بوجود شخص في المرحلة التي أنت فيها وتتقدم في العلاقة وتكبر معه.

في وقت سابق من هذا الشهر، كانت دوا قد افتتحت حفل توزيع جوائز الجرامي السنوي السادس والستين بأداء مبهر لأغاني "Training Season" و"Dance The Night" و"Houdini". ستعود دوا إلى المسرح في حفل توزيع جوائز BRIT في الثاني من مارس، حيث تم ترشيحها لثلاث جوائز بما في ذلك فنانة العام وأفضل عمل بوب وأغنية العام عن أغنية "Dance The Night".

بالإضافة إلى "Training Season"، يتضمن الألبوم أغنية "Houdini"، التي تجاوزت الآن 300 مليون استماع حول العالم وحصلت مؤخرًا على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة. عند إصدارها، وانتقلت الأغنية مباشرة إلى المرتبة الأولى على مخططات البث في المملكة المتحدة، مما جعلها رقم 11 في سجل البث في المملكة المتحدة لـ Dua، وأصبح الفيديو كليب الخاص بها رقم 1 في العالم على يوتيوب في أسبوع إصدارها، ونالت الأغنية المنفردة المبهجة إشادة فورية في جميع المجالات، وأصبحت دوا أول فنانة تمتلك ثلاث أغنيات لكل منها أكثر من ملياري استماع على Spotify وهي: One Kiss، Don't Start Now وNew Rules.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوا ليبا اغنية دوا ليبا جرامي اغنية training season دوا لیبا

إقرأ أيضاً:

تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024، في نيويورك، مساء الأربعاء، بحضور عدد كبير من النجوم، بينهم تايلور سويفت وتشابيل روان وسابرينا كاربنتر.

وتضمّن الحفل، الذي قدمته ميغان ذي ستاليون، عروضاً مميزة من "إل إل كول جي" و"إيمينيم وشون مينديز" وكاتي بيري، وبينسون بون وأنيتا وكارول جي وإل إل كول جي وكاميلا كابيلو وهالسي وغيرهم.

جوائز حفل VMAs
تصدّرت تايلور سويفت قائمة الفائزين في حفل VMAs لعام 2024، بإجمالي 7 جوائز من أصل 12 ترشيحاً لها، بما في ذلك فنان العام، وفيديو العام لأغنية "Fortnight" التي يظهر فيها بوست مالون.
وبهذه الجوائز، تتعادل تايلور سويفت مع بيونسيه في عدد جوائز الفيديو الموسيقي التي حصدتها على الإطلاق. إذ حصلت كلتاهما على 30 من جوائز Moon People لكل منهما.

أيضاً حصلت سابرينا كاربنتر على جائزة Moon Person لأفضل أغنية لهذا العام، وتم اختيار تشابيل روان كأفضل فنانة جديدة في عرض عام 2024، والتي تُعد أول جائزة كبرى في مسيرتها الفنية، متغلبة على جرايسي أبرامز وتيلا، بعد صيف حافل بالعروض الغنائية في دائرة المهرجانات.
كما حصلت النجمة ميغان ذا ستاليون على جائزة أفضل إخراج فني وأفضل فيديو موسيقي رائج أو "تريند" لأغنية "Mamushi" مع يوكي شيبا.
وحصلت كاتي بيري على جائزة Video Vanguard Award لهذا العام، وقدمت مجموعة من أغانيها الناجحة.

وكان من بين الفائزين الآخرين: سيفنتين كأفضل مجموعة، وجائزة الأداء العام لفرقة PUSH — LE SSERAFIM، وأفضل كيه بوب ليزا، وأفضل تصوير سينمائي لأريانا جراندي، وأفضل آر أند بي SZA، وأفضل هيب هوب، وأفضل مؤثرات بصرية لـ إيمينيم.
وجائزة فيديو فور جود لـ بيلي إيليش، وأفضل لاتينية لـ أنيتا، وأفضل تصميم رقص لـ دوا ليبا، وأفضل بديل بينسون بون، وأفضل أفروبيت تايلا، وأفضل روك لـ ليني كرافيتز.

مقالات مشابهة

  • جو بايدن يقلل من التهديدات الروسية خلال اجتماعه مع رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • انطلاق نزالات Riyadh Season Noche UFC في لاس فيجاس
  • المملكة تتصدر الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني
  • تحت رعاية “موسم الرياض”.. “ذا سفير” لاس فيغاس يستضيف نزال “Riyadh Season Noche UFC “.. غداً
  • المملكة تصنف نموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني
  • المملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني بتصنيفها أنموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني لعام 2024م
  • إطلالات نجوم هوليوود على السجادة الحمراء لحفل جوائز MTV
  • تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا